اشاعة: لعبة GTA 6 قد تحتوي على عملة رقمية متداولة داخلها مثل Bitcoin وغيرها..

تعد لعبة GTA 6 من اكثر العناوين التي تصدرت الاخبار في الفترة الاخيرة على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي بعد يتحدث عن وجودها تحت التطوير فعليا, في كل شهر تظهر اشاعات جديدة عن اللعبة بعضها ما هو منطقي للغاية كعنوان هذا الخبر مثلا وبعضها الاخر بعيد كل البعد عن المنطق ولا يمكن تصديقه من قبل لاعب لا يعرفها حتى.

المسرب المعروف بإرفاقه لاخر اخبار لعبة GTA 6 توم هندرسون وعبر حسابه في موقع تويتر يقول بأنها ستحتوي على عملة رقمية متداولة داخلها بين اللاعبين تشبه عملة Bitcoin تماما, بحيث ستكون القوة الشرائية لهذه العملة مماثلة لتلك الموجودة في عالمنا الحالي وستؤثر على مجريات القمار داخلها وشراء الممتلكات وغيرها, سيتمكن اللاعبون ايضا من تداول العملة الرقمية الخاصة باللعبة في البورصة الخاصة بها بطريقة تقربهم من سير هذه العمليات الورقية المالية في الحياة الواقعية.

ايضا قال بأن بعض مهام اللاعبين ستكافئك بالعملة الرقمية بدلا من المال او العملة الورقية حيث سيتمكن اللاعبون الذين يملكون مال كثير في اللعبة من نقله بكامل كمياته والتداول به بسهولة اكبر من المال الورقي, لمن لا يعلم كيف يتم ذلك سنقوم بشرحه لكم.

العملة الرقمية الواحدة من الممكن ان تساوي مثلا 100 الف دولار امريكي في اللعبة, فبدلا من نقل هذا المبلغ دولار يتبع دولار اخر ستتمكن من نقل عملة رقمية واحدة فقط تساوي هذا المبلغ, وهنا تكمن سهولة تداول هذه العملة سواء في الواقع او في اللعبة.

ننوه وحسب المصدر انه لن يكون هناك علاقة بين العملات الرقمية الحقيقية والعملات الرقمية في اللعبة وكل ما في الامر انها مجرد محاكاة لما يحدث في عالمنا الواقعي وايضا اكد المصدر انه حصل على هذه المعلومات من اشخاص يثق بهم دون توضيح المزيد من التفاصيل.

ما هو رأيكم متابعينا بهذا الخبر هل تحبذون وجود فكرة واقعية غير متوقعة في لعبة روكستار القادمة التي تتخصص فعلا في تقمس حياتنا الواقعية “الأمريكية” خصوصا..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى