كان من المفترض ان تصدر لعبة Call of Duty: Advanced Warfare 2 بدل Call of Duty: WW2..

يبدو ان شركة اكتفجن هي الوحيدة التي كانت تدرس فكرة العودة بلعبة Call of Duty الى جذور السلسلة التي عرفت بها في اول ايامها و التي كانت تركز على الحرب العالمية و بناء على مطالب جمهور اللعبة اتخذت الشركة القرار و قد اقنعت استيديو Sledgehammer بان يقوم هو بهذه الخطوة.

استيديو Sledgehammer قدم لنا قبل ذلك لعبة Call of Duty: Advanced Warfare و هي اللعبة الاولى التي يقدمها لنا استيديو بشكل منفصل دون الاعتماد على اشراف خاص من استيديوهات اخرى و كانت الخطة هي العمل على Call of Duty: Advanced Warfare 2 بدل Call of Duty: WW2 و لكن اكتفجن استجابت لمطالبات جمهور اللعبة و تمكنت في اللحظة الاخيرة من اقناع المطورين في Sledgehammer للعدول عن قرارهم و العمل على لعبة Call of Duty: WW2.

Call of Duty: WW2 متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنكم الاطلاع على تقيمنا للعبة من خلال الرابط التالي و لا تنسوا المشاركة في تقميم اللعبة و كتابة مراجعتك ان اردت من خلال المكان المخصص لذلك في اعلى الصفحة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock