احصل على 10 عناوين رائعة لجهاز بلايستيشن 4 الان وبسعر 2$ او اقل..

يمتلئ متجر بلايستيشن 4 بالعروض الفخمة حاليا, بعضها عروض وتخفيضات عادية والبعض الاخر رائع بكل ما للكلمة من معنى, حاليا عادت التخفيضات على المتجر لاكثر من 1000 عنوان اندي مميز ويمكنكم تفقدها الان, لكن ادناه سنكتب لكم عن اكثر 10 عناوين رائعة يجب عليكم الحصول عليها بسعر 2 دولار امريكي او اقل حتى للعنوان الواحد.

بالطبع لا تتوقعوا بأن تكون العناوين قوية او كبيرة ذات ميزانية ضخمة لكنها بالتأكيد عناوين تستحق التجربة بلا ادنى شك, على اية حال وكالعادة المعتادة لنبدأ بلا اية اطالة..

Aragami Nightfall

هذا الجزء يكمل ما سبقه من اجزاء وقصص, لعبة تتبع سيناريو قصصي جميل للغاية وفيها الكثير من التحدي لمن اعتادوا عليها اما الجدد فأعانكم الله عليها و على صعوبتها.

رابط تحميل اللعبة هنـا

Downwell

Downwell هي لعبة مثيرة للفضول تدور حول شاب يغامر بحفر بئر بحثًا عن كنوز لا توصف بحذاء Gunboots الخاص به فقط للحماية. شق طريقك أكثر فأكثر نحو الظلام المليء بالمخلوقات السيئة والأسرار الغامضة لجمع الأحجار الكريمة الحمراء المذهلة المتناثرة حول الصخور

رابط تحميل اللعبة هنـا

Oxenfree

Oxenfree هي لعبة إثارة تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء الذين فتحوا صدعًا شبحيًا عن غير قصد. العب بشخصية أليكس ، وهي مراهقة ذكية ومتمردة تصطحب شقيقها الجديد جوناس إلى حفلة ليلية في جزيرة عسكرية قديمة. يأخذ الليل منعطفًا مخيفًا عندما تفتح عن غير قصد بوابة شبحية ولدت من الماضي الخفي للجزيرة. إن الطريقة التي تتعامل بها مع هذه الأحداث ومع أقرانك والمخلوقات المشؤومة التي أطلقت العنان لها أمر متروك لك.

رابط تحميل اللعبة هنـا

SteamWorld Dig

SteamWorld Dig هي لعبة مغامرات وتعدين متأثرة بالعاب Metroidvanian القوية. خذ دور Rusty، روبوت تعدين وحيد عندما يصل إلى بلدة تعدين قديمة في أمس الحاجة إليها. حفر في طريقك عبر الأرض القديمة ، واكتسب الثروات مع الكشف عن التهديد القديم الذي يكمن في الأسفل

رابط تحميل اللعبة هنـا

Seasons After Fall

Seasons After Fall هي لعبة ألغاز ثنائية الأبعاد تتيح لك الغوص في عالم آسر واستكشاف أرض يحكمها السحر والطبيعة. بصفتك ثعلبًا بريًا ، يتم إرسالك في رحلة محفوفة بالمخاطر لمقابلة الأوصياء الأربعة ، مدعومًا فقط بقدرتك على تغيير الفصول كما تشاء ، والتلاعب بعالم ثنائي الأبعاد رائع.

رابط تحميل اللعبة هنـا

Hue

Hue هي لعبة مغامرات وألغاز نابضة بالحياة وحائزة على جوائز، حيث تقوم بتغيير العالم من خلال تغيير لون الخلفية. أنت تستكشف أرضًا رمادية خطيرة وتكشف عن شظايا ملونة في رحلة للعثور على والدتك المفقودة. عندما تتطابق العقبات مع الخلفية ، فإنها تختفي ، مما يخلق ألغازًا جديدة ومثيرة – مليئة بالمخاطر والغموض … والألوان غير المرئية.

رابط تحميل اللعبة هنـا

Felix the Reaper

يعمل فيليكس في وزارة الموت ويعشق بيتي ذا مايدن من وزارة الحياة. إنه يعتقد أن الذهاب إلى العالم البشري كحصادة ميدانية سيمكنه من مقابلتها يومًا ما. ومن ثم فقد تولى مهمة التأكد من موت الناس – وعلم نفسه الرقص لإثارة إعجاب حب حياته.

رابط تحميل اللعبة هنـا

Drive Drive Drive

Drive Drive Drive هي لعبة سباق مثيرة للحماس، حيث يجب على اللاعبين قيادة سياراتهم للفوز عبر مسارات متعددة في نفس الوقت.

رابط تحميل اللعبة هنـا

Armikrog

لعبة المغامرة من المبدعين الذين قدمو لنا لعبة Earthworm Jim و Neverhood. كشف أسرار القلعة التي تحتجز تومينوت وكلبه المتكلم الفضائي الأعمى Beak-Beak في الأسر من خلال الاستكشاف وحل الألغاز.

رابط تحميل اللعبة هنـا

SOMA

الصمت يسود العالم، والطعام ينفد، وبدأت الآلات تعتقد أنهم هم بشر. منشأة تحت الماء تدعى PATHOS-II عانت من عزلة طويلة وسيتعين علينا اتخاذ بعض القرارات الصعبة ن اجل البقاء في هذا العالم المعادي. ماذا يمكن ان تفعل؟ ما الذي تبقى للقتال من أجله؟

رابط تحميل اللعبة هنـا

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button