Ratchet & Clank: Rift Apart ستحصل على 3 انماط لعب مع تحديث اليوم الاول..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart على جهاز بلايستيشن 5 والتي ستختبر قوة الجيل الجديد من عائلة بلايستيشن وبينما يستعد المطورين في استيديو Insomniac لاطلاق اللعبة تم الكشف عن تحديث اليوم الاول وما سيقدمه للعبة.

حسب تغريدة نشرت عبر حساب المطورين قبل قليل فسوف تقدم لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart بعد تحديث اليوم الاول 3 انماط للعب, الاول سيركز على الدقة والرسومات بوضوح 4K ديناميكي بالاضافة الى نمط الاداء Performance الذي سيضمن عمل اللعبة باداء 60 اطار/ث مع وضوح 4K ديناميكي ونمط Performance مع تتبع الضوء Ray Tracing حيث ستتمتع باللعبة باداء 60 اطار/ث مع تقنية تتبع الضوء التي ستعطي الانعكاسات واقعية رائعة.

حسب ما علمنا فسوف يكون وضوح 4K في اللعبة ديناميكي بحيث تصل اللعبة في بعض الاحيان الى الوضوح الكامل بينما ينخفض في حال استخدام نمط الاداء Performance ولكن لا نعلم حتى الان المدى الذي ستنخفض اليه اللعبة في تلك الحالية.

الفيديو بالاسفل تمت مشاركته قبل قليل والذي يظهر اللعبة وهي تعمل على نمط الاداء بـ 60 اطار/ث مع تفعيل تقنية تتبع الضوء Ray Tracing, ونعتذر عن ظهور شعار الاستيديو بالوان عالم LGBD على الموقع.

هذه الحيلة ليست المرة الاولى التي يستخدمها استيديو Insomniac في العابه حيث استخدم نفس الفكرة مع لعبة Miles Morales وقد ظهرت اللعبة بأداء ومظهر بصري رائع ولابد ان تنجح مع لعبتة الجديدة Ratchet & Clank: Rift Apart وربما بشكل افضل مع تحسين اداء المحرك.

لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 يوم الجمعة القادم 11 يونيو الجاري بينما ستكون مراجعتنا في الموقع في وقت قريب, وحتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم للعبة وهل تعتقدون انها ستحقق النجاح المرجو منها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار