نسخة الجيل الماضي من Battlefield 6 ستكون مختلفة كليًا عن نسخة الجيل الجديد

يبدو أن عليك أن تبدأ بتوفير بعض المال من أجل شراء جهاز حاسوب جديد

لطالما كانت سلسلة التصويب من منظور الشخص الأول Battlefield إحدى أكثر الألعاب تقدمًا من الناحية البصرية والفيزيائية على مدار السنوات الماضية، وحين يصدر جزء منها يصبح مقياسًا ثابتًا لإختبار أداء وثبات بطاقات الرسوم المتنوعة التي تتنافس فيما بينها من أجل الوصول الى أقصى أداء وجودة على اللعبة.

تستمر الشائعات والتسريبات حول اللعبة بدون توقف، حيث قام مؤخرًا المسرب الشهير والمطلع على العديد من تفاصيل اللعبة توم هاندرسون بالتغريد عبر منصة تويتر، مؤكدًا أن إصدارة اللعبة من وحدات تحكم الجيل الجديد والحاسوب ستكون مختلفة كليًا عن إصدارة وحدات التحكم للجيل الماضي.

وأضاف أن نسخة وحدات التحكم للجيل الماضي سيتم تقليصها في العديد من الجوانب المرئية وبشكل لايصدق، سواء من حيث تصغير حجم الخرائط، وإحتوائها على 64 لاعبًا فقط، ستشعر بشكل عام بأنها لعبة مختلفة كليًا عن إصدارة الجيل الجديد التي ستتفوق عليها من جميع النواحي التقنية.

وتابع هاندرسون تعليقه حول نسخة الحاسب الشخصي، موجهًا للاعبين الذي لا يمتلكون اجهزة متقدمة بأن عليهم حفظ الأموال من الآن من أجل تحديث حواسيبهم الشخصية لكي تتوافق مع إمكانيات إصدارة لعبة Battlefield، وخاصة مع الأزمة التي تمر بها قطع الحاسب من شح بطاقات الرسومات.

هذا يعني أن اللعبة ستكون بالفعل كما ذكرت العديد من الشائعات قبل، بأن اللعبة موجهة خصيصًا  لأجهزة الجيل الجديد والحواسيب الشخصية القوية، لذلك أصبحنا متشوقين أكثر للإعلان الكامل والرسمي عن اللعبة.

محبي ألعاب إطلاق النار يترقبون بشدة الكشف عن الجزء الجديد من السلسلة والذي قد يحمل إسم Battlefield 6 خلال الايام القليلة القادمة، حيث وعد الناشر EA والمطور الرئيسي للعبة DICE بأن يقدم هذا الجزء نقلة جديدة كليًا في تاريخ السلسلة، وقد سخر لها أضخم فريق تطوير في السلسلة على الإطلاق.

هل أنت مستعد لتبديل حاسبوك من أجل اللعبة؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button