الكشف عن موعد استعراض طور القصة للعبة Call of Duty: Vanguard..

تم امس الكشف عن لعبة Call of Duty: Vanguard من خلال لعبة الباتل رويال Warzone حيث حصلنا على عرض يؤكد اللعبة والفترة الزمنية التي ستدور فيها حيث ستأخذنا هذه المرة الى الحرب العالمية الثانية للتركيز على مرحلة مولد القوات الخاصة لذلك ستقدم اللعبة طور قصة عميق ومملوء بالأحداث الملحمية.

انا شخصيا من اشد المعجبين بطور القصة في سلسلة Call of Duty واعتقد ان Call of Duty: Vanguard ستقدم لنا سرد قصصي لأحداث دامية سنعيشها كالمعتاد بطريقة ملحمية مملوءة بالترقب والمفاجأة وبالطبع المؤثرات الرائعة خاصة على منصات الجيل الجديد.

حتى الان لم نرى كيف تعمل اللعبة في طور القصة ولكن وخلال الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2021 التي ستبدأ يوم الأربعاء القادم 25 أغسطس الجاري سنتمكن أخيرا من القاء نظرتنا الأولى على طور القصة وبعض مشاهد أسلوب اللعب من الطور نفسه بجانب الكثير من المعلومات الجديدة الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة حيث تم تأكيد ذلك من خلال حساب مستضيف الحدث جيف كايلي على تويتر.

الاستعراض سيتم من خلال جلسة خاصة مع المطورين في استيديو Sledgehammer Games والمؤدية الصوتية في اللعبة لورا بيلي حيث سيشاركوننا المزيد من التفاصيل حول اللعبة وطور القصة وغير ذلك.

لعبة Call of Duty: Vanguard قادمة الينا في 5 نوفمبر (11) من هذا العام حيث ستتوفر اللعبة على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي، ستحتوي على طور القصة وطور الاونلاين مع 20 خريطة جديدة وطور الزومبي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى