يمكنك الآن تشغيل لعبة روكستار الرائعة Bully على PS Vita بفضل المعدلين..

بفضل احد المطورين الهواة يمكنك الان تجربة لعبة روكستار المظلومة Bully على جهاز سوني PS Vita, يمكنك تحميل اللعبة وتثبيتها البدء في المشاغبة والتنمر بحرية.

لعبة Bully هي من الألعاب المحبوبة والقريبة جداً لقلوب اللاعبين لأنها قدمت فكرة جديدة على الصناعة وممتعة جداً، في النهاية هذه هي روكستار التي نتحدث عنها للأسف الشديد، لم تقم روكستار بفعل أيّ شيء بخصوص هذا العنوان ولكن المعدلين قرروا فعل شيء به بأنفسهم.

المعدل الذي يدعى أندي نجوين الذي يشير حسابه على تويتر أنه يعمل كمهندس أمن قرر تحويل نسخة الأندرويد من لعبة Bully للعمل على PS Vita! هذا مجرد تعديل والنسخة غير رسمية لذلك بالطبع هناك العديد المشاكل. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنك تحتاج لسكر حماية الجهاز، وهو أمر غير صعب ولكن قم به على مسؤوليتك.

تم نشر التعديل كمصدر مفتوح على موقع Github وستجدون هناك أيضاً طريقة التثبيت ولكن هذه المشاكل تشمل إغلاق مفاجئ للعبة خاصةً بعد اللعب لفترة طويلة. في حال حدث ذلك، يتمنى المطور أن تقوم بإرسال الملفات الموجودة في Bully/glsl له لكيّ يتمكن من إصلاحها في التحديثات المستقبلية.

أحد اللاعبين تمكّن من تثبيت Bully على بلايستيشن فيتا ولعبها وقال أنها نسخة جيدة جداً وتعمل بشكل جيد على 30 إِطار بالثانية لمعظم الوقت.

ذا المعدّل عَمِلَ سابقاً على Grand Theft Auto: San Andreas على PS Vita أيضاً ومن الرائع رؤيتها ورؤية Bully على هذه المنصة. في حال كان جهازك يتغذى عليه الغبار في صندوقٍ ما، حان وقت استخدامه والعودة إلى لعبة روكستار الكلاسيكية، أليس كذلك؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى