واجهة المستخدم الخاصة بلعبة Resident Evil Village تحتوي على سر صغير, تعرفوا عليه..

لا تزال لعبة Resident Evil Village في صدارة المواقع الاخبارية, ففي كل يوم تقريبا نكتشف ونسمع اشياء ومعلومات جديدة عن اللعبة واليوم سنطلعكم على سر جميل تفعله صفحة اللعبة الرئيسية الخاصة بواجهة المستخدم ولم ينتبه اليها احد حيث ان ما تفعله اللعبة يعد نادر جدا بين الالعاب ولكنه جميل للغاية ويشعرك بأن اللعبة كما وكأنها تعيش معك وتراقبك.

واجهة المستخدم الرئيسية للعبة Resident Evil Village بسيطة للغاية وليست معقدة كما يظناه البعض، والملفت للنظر أن صورة الخلفية الخاصة بالواجهة تتغير مع تغير اوقات اللعب الخاصة باللاعب على ارض الواقع, اذا كان اللاعب في وضح النهار ودخل الى اللعبة سيجد ان شاشتها باللون الاسود اما اذا دخل اليها في الغروب سيجد ان الشاشة قد تحول لونها الى لون الغروب الرمادي المرعب مع الغيوم السوداء كما تشاهدون ادناه الشاشة في وقتين مختلفين.

بحسب موقع GameSpot فإن احد اللاعبين الذين اغرموا بكل تفصيل يتعلق بهذه اللعبة قد لاحظها ولكنها ليست اول عنوان يفعل هذه الحركة فلعبة Bloodborne كانت من اولى العناوين الخاصة بالجيل الماضي التي تغيرت شاشتها بحسب توقيت الدخول للاعب وهناك عناوين اخرى تفعل الامر ذاته لكن بطريقة مختلفة مثل لعبة The Last Of Us 2 وغيرها.

الشيء الوحيد الذي افتقدناه في اللعبة وواجهة المستخدم خاصة هو ان يتم ذكر اسم اللعبة في وقت الضغط على زر البدء في اللعبة تماما كما كان في الاجزاء الكلاسيكية من السلسلة, هذه الخطوة كانت لتعيدنا الى اجواء اللعبة الرائعة بشكل اعمق رغم ان تجربة اللعب والقصة قد نجحت بالفعل في ذلك.

على اية حال وفي غضون 4 ايام فقط على اطلاقها اعلنت كابكوم ان مبيعات اللعبة قد وصلت الى 3 مليون نسخة مباعة وتتوقع الشركة بأن تتفوق المبيعات على تلك الخاصة بالجزء السابع فهل تفعلها برأيكم..؟ وايضا من منكم لاحظ السر الصغير اعلاه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى