شركة EA و Xbox يشوقوننا للعبة Battlefield 6 بفيديو قصير..

مع اقتراب موعد الكشف عن لعبة Battlefield الجديدة او كما يطلق عليها حتى الان Battlefield 6 فقد بدأت شركة EA بالتشويق للعبة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

اليوم شاركنا حساب اللعبة على منصة تويتر فيديو قصير جدا لا يوحي بشيء ابدأ سوى ان شعار اللعبة ربما يكون باللون الازرق على عكس اجزاء السلسلة السابقة التي كانت تستخدم اللون البرتقالي الناري وربما تكون هذه اشارة الا ان اللعبة ستخرج عن مسار السلسلة المرقمة وتسير بشكل فرعي او اسماء ثانوية حيث ظهرت قبل ايام شائعات تتحدث عن ان اللعبة ربما تحمل اسم Battlefield 2042.

الفيديو الذي نشاهده في الاعلى يظهر مستوى التحميل 10% ولكن وبعدها بقليل نشر حساب اكسبوكس الرسمي فيديو مشابه دون ان يظهر اي تفاصيل جديدة ولكن تم رفع مستوى التحميل من 10 الى 20% كما تشاهدون بالاسفل.

لا نعلم ما السر وراء ذلك ولكن نتوقع ان نرى المزيد من الفيديوهات القصيرة التشويقية خلال الساعات القادمة ربما بالتناوب بين حساب اللعبة وحساب اكسبوكس حتى يصل مستوى التحميل الى 100% وقد يكون هذا قبيل موعد الكشف المقرر يوم الاربعاء بحيث يكشف عن مشهد قصير من عرض الكشف عن اللعبة او ربما الاسم او الشعار او ان يستمر التشويق الى موعد الكشف الكامل مساء الاربعاء القادم.

هذا ايضا مؤشر الى وجود تعاون تسويقي للعبة بين EA ومايكروسوفت للعبة Battlefield 6 حيث كشفت بعض الشائعات عن هذا التعاون منذ مدة حتى ان بعضها امتد ليشير الى ان اللعبة ربما تصدر عبر خدمة Game Pass من اليوم الاول ولكن حتى الان لا يوجد اي تأكيدات حول هذا الامر وحول طبيعة التعاون بين الطرفين.

ابقو معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد, وحتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم لهذه الرسائل التشويقية وما مدى التعاون الذي سيكون بين EA ومايكروسوفت حول اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى