أسعار بطاقات Arc Alchemist من Intel والمواصفات التقنية لفئات A780 و A380 و A580

موعد الإطلاق أصبح أقرب من أي وقت مضى


تحاول شركة Intel جاهدة منذ فترة طويلة دخول سوق المعالجات الرسومية من أجل توسيع هيمنتها على هذه الصناعة المتنامية كما تفعل مع سوق المعالجات الرئيسية في الوقت الحالي، فكيف ستكون أسعار بطاقات الشركة تنافسية؟

حتى هذه اللحظة لم تحدد الشركة موعد إصدار بطاقاتها من الفئة Arc A780 و Arc A380 وكذلك A580، ولكن من المتوقع أن يتم إصدارها خلال الشهر المقبل، بينما الفئة المتوسطة A580 منم المتوقع أن تتأخر حتى شهر يوليو المقبل بحسب ما أفادت عدة مصادر.

على كل حال فقد تم حصر موعد الإطلاق ما بين 15 مايو إلى 30 يونيو، حيث جرت العادة أن تقوم شركات التكنولوجيا بالإعلان عن منتجاتها قبل أسبوعين من وصولها الى المتاجر.

المواصفات التقنية لبطاقات Intel

المثير في هذا الخبر هو الأسعار الأولية التي حصل عليها موقع توماس هاردوير، حيث من المحتمل أن يكون سعر بطاقة Arc A750 التي تعتبر من الفئة العليا في حدود 350 دولار، بينما الفئة المتوسطة A580 من المحتم أن تكلف 280 دولار، والفئة الاقتصادية Arc A350 سيكون سعرها 150 دولار.

من المتوقع أن يحتوي خط انتاج Arc Alchemist من شركة Intel الخاص ببطاقات الكمبيوتر الشخصي المنزلية سبعة فئات مختلفة على أقل تقدير، حيث لن يتضمن الإصدار الأولي أو الدفعة الأولى بطاقات مثل A780 و A770 و A350 و A310.

في وقت سابق، وخلال مؤتمر المطورين GDC 2022 أعلن عملاق المعالجات الامريكية عن تقنية التعلم العميق Intel XeSS التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي للعرض في الوقت الفعلي. من المفترض ان تصدر في القريب العاجل مع سلسلة بطاقات الرسومات الجديدة Arc Alchemist من انتل، لمعرفة المزيد اضغط هنا.

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى