إزالة صفحة إسترداد الأموال لنسخة بلايستيشن من Cyberpunk 2077، هل تنذر بقرب العودة؟

في وقت سابق من نهاية العام الماضي، دفعت المشاكل التقنية التي واجهتها لعبة Cyberpunk 2077 شركة سوني الى إزالتها من متجر بلايستيشن الرقمي الخاص بها، وسحبها فورًا حتى إشعار آخر، وعرضت سوني بالمقابل إسترداد المبالغ الكاملة للاعبين الذين قاموا بشراء اللعبة.

عملية إسترداد المبالغ المالية للاعبين كانت تتم عبر هذا الرابط بالنسبة للاعبي المنطقة العربية عن طريق موقع بلايستيشن، ولكن يبدو بأن سوني في الطريق الى إنهاء خدمة الإرجاع وذلك حتى تاريخ الثامن عشر من شهر يونيو (6) وبذلك لن يكون أمام اللاعبين الذي لم يشعرو بالرضى حول مستوى نسخة بلايستيشن 4 إرجاعها حتى التاريخ المذكور.

في الوقت الحالي وحتى كتابة هذا الخبر، الموقع الخاص بإرجاع اللعبة معطل حتى إشعار آخر، ولم يتضح إن كان الأمر له علاقة بعودة اللعبة مرةً أخرى الى المتجر بعد أن تصل جودة اللعبة الى الحد الأدنى لتكون قابلة للعب على أجهزة بلايستيشن 4، أم أنها مجرد مسألة أن الوقت الممنوح لاعبين قد وصل الى حده.

ومؤخرًا صرح المدير التنفيذي في CD Projekt آدم كيسينسكي حول عودة اللعبة، بأن القضية ليست متواجدة في الوقت الحالي على جدول أعمال الشركة، وذلك لأنه لا توجد معلومات جديدة حول الأمر، رغم قيامهم بالعديد من الإصلاحات التي حسنت من اللعبة، وبأن الأمر كله يعود الآن الى سوني.

إن انخفاض مبيعات لعبة Cyberpunk 2077 مؤخرًا يأتي بسبب ازالة اللعبة من المتجر الرقمي الخاص بأجهزة بلايستيشن، وإن معظم العوائد التي حققتها اللعبة خلال الفترة الأخيرة تأتي من المنصات الرقمية الأخرى بالإضافة الى الحاسب الشخصي بينما أكد المتحدث بإسم الاستيديو أن هذا الإنحدار في مبيعات اللعبة لن يتغير طالما أن اللعبة لم تعد الى متجر بلايستيشن بعد.

هل تتوقعون عودة اللعبة الى المتجر، أم أن الأمر لايزال مستبعدًا؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى