مطوري Ratchet & Clank: Rift Apart يثيرون موجة جدل والامر في النهاية تسويقي..

الليلة الماضية تفاجأ الكثير بالضجة التي احدثها حساب استيديو Insomniac Games المطور للعبة Ratchet & Clank: Rift Apart من خلال عدة تغريدات متسلسلة تظهر فيها شخصيات من العاب مختلفة منها لعبة Sunset Overdrive وبعدها لعبة Sly Cooper الامر الذي دفع الكثير بالاعتقاد انها تلميحات لاحياء هذه الالعاب من جديد.

في البداية ومع ظهور شخصية لعبة Sunset Overdrive ظن الكثير ان هذا تلميح واضح وصريح بأن اللعبة ستعود من جديد خاصة ان حساب اللعبة على تويتر والذي لم ينشر تغريدة منذ عام 2018 قد بدأ يشوق للامر في نفس الوقت مما زاد هذه الاحتمالات ولكن تفاجأ الكثير بظهور شخصية ثانية وهي شخصية لعبة Sly Cooper الشهيرة, فما الذي يحدث بالضبط؟

Image

الامر في النهاية تبين انه عملية تسويق وترويج للعبة Ratchet & Clank: Rift Apart ليس اكثر وبالتحديد لسلاح جديد سيتوفر في اللعبة باسم RYNO 8 والذي يمكنك الحصول عليه من داخل اللعبة حيث سيمكنك هذا السلاح من استدعاء شخصيات من عوالم اخرى الى عالم اللعبة وقد شاهدنا ذلك من خلال عرض الكشف عنه بالاسفل حيث قام  راتشيت باستدعاء احد ديناصورات لعبة Horizon Zero Dawn الى عالم اللعبة من خلال هذا السلاح كنوع من الضربات التي يستخدمها في قتال الاعداء.

الامر الملفت ان جمهور اكسبوكس هو الاخر دخل الى موجة الجدل هذه بعد ان غرد حساب اللعبة “mascot ” Fizzie لاول مرة منذ 3 سنوات ظنا منهم ان اللعبة قد انتهت حصريتها على اجهزة اكسبوكس وتتجه الان الى منصات بلايستيشن بعد استحواذ سوني على استيديو Insomniac المطور لها, ولكن يمكنهم ان يتنفسو الصعداء الان فالامر كله مجرد تسويق لا اكثر..

لا بأس بجولة من الانعاش وتحريك جمهور العاب استيديو Insomniac من اجل اثارة الجدل واحداث ضجة قبل اطلاق لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart التي تحصل الان على حملة تسويقية كبيرة استعداد لاطلاقها يوم الجمعة القادم 11 يوينو الجاري.

ايضا نود ان نذكر جمهونا الرائع بأن مراجعتنا للعبة اصبحت جاهزة للنشر وستكون متاحة على الموقع هنا في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مكة, وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم لتقيمات اللعبة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار