وصول الموسم 7 للعبة Fortnite وجلب معه غزو فضائي والمزيد..

وصل هذا الصباح تحديث الموسم 7 من الفصل الثاني للعبة Fortnite تحت اسم الغزو او Invasion وقد جلب معه غزو فضائي هائل، ولكن هذا ليس كل شىء، حيث تتضمن حزمة Battle Pass للموسم الجديد أمثال “ريك سانشيز” من Rick and Morty – تم التلميح لذلك في السابق – وايضا شخصية Superman القادمة الينا من عالم DC.

هذه المرة، تحتوي حزمة Battle Pass على تغيرات وإضافات جديدة فقد اعادت الينا شركة Epic Games لعبة الـ Battle Stars مرة أخرى مع لمسة للسماح بمزيد من التخصيص والتعديلات رغم انه لا تزال هناك عناصر معينة مقفلة خلف مستويات Battle Pass محددة، ولكن لا ننكر انه هناك القليل من الحرية أكثر من السابق.

ابتكارات IO في Fortnite

الطريقة التي تعمل بها Battle Pass مألوفة لأي شخص تعامل معها من قبل. ولا تزال هناك مستويات من المكافآت يجب فتحها، لكنها الآن تأتي على شكل صفحات وليست مستويات محددة كما في السابق. وستتضمن كل صفحة عدة من الاشياء التي يمكن الحصول عليها، ولكن تتطلب كل واحدة منها نجوم Battle Stars.

يمكن للاعبين ربح Battle Stars مع تقدمهم في المستوى، وسيحصل كل لاعب على خمسة Battle Stars لكل مستوى يتم الوصول اليه، ويمكنه حينها ان يختار طريقة انفاقها بالطريقة التي يراها مناسبة.

الشيء المهم هنا هو أن السكنات Skins مثل “ريك سانشيز” على سبيل المثال ستكون موجودة على صفحات معينة. من أجل الحصول عليه ​​سيحتاج اللاعبون للوصول إلى المستوى 90 أو يمكنهم اختصار الامر من خلال انفاق عدد من Battle Stars التي يمتلكونها بدل من ذلك للحصول عليه وفي حالة ريك سانشيز سيتطلب الامر منك انفاق 9 من Battle Stars للحصول عليه.

أصنعوا زي كايميرا الخاص بكم في Fortnite

أما بالنسبة لسكين Skin سوبرمان الجديد والموارد التجميلية الأخرى، فيبدو أن القدرة على استخدام Battle Stars للحصول عليها ستكون متوفرة في يوم 12 أغسطس من هذا العام أو ما بعد ذلك.

 

تحديث الموسم 7 متاح الان لجميع اللاعبين على جميع المنصات باستثناء مستخدمي اجهزة ios والماك حيث ما زالت اللعبة محجوبة عن التحديثات والتعديلات بسبب الخلاف بين شركة ايبيك المطورة للعبة وشركة ابل ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر حول التحديث هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار