محلل: جنون عبقرية كوجيما في لعبة Death Stranding سيكسبها لقب أغرب لعبة من نوع AAA..

الكل يترقب و يتلهف لرؤية الناتج النهائي الذي سيخرج به المطور الياباني هايديو كوجيما في لعبته الحصرية و المنتظرة Death Stranding, و أضمن لكم ان هذا العام لن يخلو من الإثارة و المتعة تماما كما في العام المنصرم و بالطبع يرجع السبب في ذلك إلى وجود العناوين القوية التي تعتبر ختاما و نهاية سعيدة لجيل رائع ممتع بكل ما للكلمة من معنى.

و على أية حال و نبقى في سياق اللعبة المذكورة اعلاه, تحدث مات برينستون احد المحللين و المراجعين المشهورين لدى موقع N4G المختص في تغطية آخر أخبار التقنية و العاب الفيديو عن مشروع كوجيما المقبل و الذي يتوقع أن يصدر هذا العام, و صرح هذا المحلل بما يلي:

يمكن تعريف لعبة Death Stranding بأنها ناتج جنون عبقرية كوجيما, فالغرابة الموجودة في اللعبة و غموضها يكسبها تعريف العبقرية اما الجنون يكمن في طريقة كوجيما المعهودة في الترويج لألعابه, و كمحلل أرى أن هذه اللعبة هي أغرب لعبة AAA على الإطلاق.

إذا, ما قاله هذا المحلل ليس بالجديد علينا نحن كلاعبين, فاللعبة بالفعل تبدو غامضة غريبة و مجهولة القصة و بعض الشخصيات أيضا, اما الان فأتشوق لمعرفة رأيكم حول اللعبة بعد تصريح هذا المحلل..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button