مميز

شاهد عرض الكشف الاول عن لعبة Battlefield 2042 الجديدة..

تحديث: اذا كشفت EA واستيديو DICE عن لعبة Battlefield 2042 القادمة هذا العام على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي بالاضافة الى الحاسب الشخصي بعرض اول يمكنكم مشاهدته بالاعلى بينما سنقوم باعداد تقرير كامل عن كل ما هو جديد حول اللعبة في تقرير سيصدر خلال الدقائق القليلة القادمة, لعبة Battlefield 2042 قادمة لنا في 22 اكتوبر من هذا العام.


اليوم هو الموعد الذي يتظره جمهور سلسلة Battlefield منذ مدة طويلة حيث من المفترض ان يتم الكشف عن Battlefield 2042 او مهما كان اسم الجزء الجديد خلال الساعات القليلة القادمة.

لا يوجد الكثير من التفاصيل الرسمية حول الجزء الجديد سوى ان اللعبة ستضع قدرات الجيل الجديد تحت اختبار حقيقي من خلال تقديم خرائط بمساحات كبيرة ودعم عدد كبير من اللاعبين في الخريطة الواحدة بجانب تقديم نظام تدمير جديد بتأثيرات واسعة يمكنها ان تؤثر على طريقة اللعب.

ايضا من المعلومات الرسمية التي علمنا بها مؤخرا هي ان اللعبة ستصدر على منصات الجيل الماضي والجيل الجديد بجانب نسخة الحاس بالشخصي ولكن في وقت الاطلاق المتوقع في الربع الاخير من هذا العام لن تكون خاصية اللعب المشترك Cross Gen مدعومة في اللعبة بين الجيلين.

اليوم في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة سنكون على موعد مع العرض الاول للعبة والذي نتوقع ان يكون سينمائي يحمل مشاهد معالجة من اللعبة كعرض تشويقي ولكن من المفترض من خلاله ان نتعرف على المزيد من التفاصيل الجديدة اهمها الوقت الذي ستقع فيه احداث اللعبة ونظام التعديلات التي ستكون مدعومة في طور الاونلاين, بينما سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل واستعراض اسلوب اللعب خلال فعاليات معرض E3 2021 التي ستنطلق بعد ايام قليلة وبالتحديد يوم السبت القادم ويمكنك الاطلاع على مواعيد المؤتمرات الخاصة بالشركات هنـا.

سنكون معكم في تغطية مباشرة لفعاليات الكشف الاول والتي يمكنكم مشاهدتها في الفيديو المباشر بالاعلى وسنوافيكم بالتفاصيل بعيد الكشف عن اللعبة فكونوا معنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار