Battlefield 2042 لن تحتوي على طور القصة أو الباتل رويال، وستدعم اللغة العربية بشكل كامل

أسدل الستار منذ قليل عن الإعلان الرسمي والمنتظر للعبة إطلاق النار الحربية Battlefield 2042 ومع الاسف لم تفرج EA عن طريقة اللعبة ولكنها وعدت بأن يكون ذلك خلال حدث E3 المقبل في يوم الثالث عشر من شهر يونيو (7).

استديو التطوير Dice هذه المرة سيحاول أن يركز كل طاقته ومجهوداته فقط على أوضاع اللعب الجماعية الأساسية، وستحتوي على الأطوار الكلاسيكية المعروفة All-Out Warfare وتحتوي على أطوار الجيل الجديد من Conquest و Breakthrough بالإضافة إلى طور جديد يدعى Hazard Zone الذي سيكون طور جديد تماماً ويعتمد على الفريق، وعلى كل حال ستقدم الخرائط طقسًا ديناميكيًا متغيرًا ومخاطرًا بيئية مثل الأعاصير.

وطور آخر سيتم الكشف عنه في حدث EA Play Live في الثاني والعشرين من شهرنا الحالي، وكل المؤئشرات تؤكد أن اللعبة لن تحتوي على الطور الشهير الباتل رويال، بالإضافة الى عدم إحتوائها على طور القصة كما افادت بعض التسريبات الشبه مؤكدة، وأخيرًا هناك طور آخر لم يعلن عنه من قبل Dice LA وتم تصميمه من أجل إرضاء عشاق Battlefield منذ فترة طويلة.

وسيتم الكشف عن الطور الجديد خلال حدث E3 المقبل وعلى الأغلب سيكون طور من تصميم اللاعبين كما تشير بعض الشائعات، وكما أشارت التسريبات السابقة بالفعل ستحتوي نسخة الجيل الجديد من اللعبة ستحتوي على خرائط ضخمة تتسع لـ 128 لاعب، بينما ستحتوي نسخة الجيل الماضي على خرائط أصغر وعلى عدد 64 لاعب فقط.

اللعبة ستدعم النصوص والقوائم العربية والدبلجة بشكل رسمي في نسخة الشرق الأوسط وسوف تصدر في الثاني عشر من شهر اكتوبر (10) المقبل على أجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي C عبر متاجر Epic Games و Steam و Origins.

هل أنتم متحمسون للعبة Battlefield 2042 ؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار