ديمو أسطورة جهاز العائلة و NES كونترا Contra Operation Galuga متوفر الآن

أعلنت كل من شركة كونامي و WayForward أن لعبة كونترا Contra: Operation Galuga الإصدار المنتظر بشدة لإحياء سلسلة ألعاب الفيديو التي تعرف بتحديد النوع Run and gun ستُطلق على المنصات الرقمية في الثاني عشر من مارس على Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S و PC
عبر Steam.

لتحضير اللاعبين للأكشن الذي ينتظرهم، يتوفر أيضًا الآن للتحميل عرض تجريبي قابل للعب من Contra: Operation Galuga في المتاجر الرقمية. يتضمن العرض عينة من المحتوى من المراحل الأولى والثالثة من اللعبة وقابلية اللعب من 1 إلى 4 لاعبين، وعند إكمال العرض التجريبي، سيتم فتح محتوى إضافي في اللعبة النهائية الكاملة.

الطلبات المسبقة الرقمية متاحة اليوم على Nintendo Switch و Xbox Series X|S و Xbox One مع إمكانية إضافتها إلى قائمة الـ wishlist على PlayStation5 و PlayStation 4 و Steam. سيتم إطلاق النسخة المادية في 26 أبريل في الشرق الأوسط، مع إعلان Limited Run Games عن الطلبات المسبقة المادية لمناطق أخرى في الأول من مارس.

إعادة تصور كاملة من الألف إلى الياء للعبة Contra الثورية على NES/arcade من الثمانينات، تتيح Contra: Operation Galuga للاعبين الاختيار من بين مجموعة من القوات الخاصة، بما في ذلك الشخصيات الرئيسية Bill Rizer وLance Bean، أثناء قيامهم بتفجير طريقهم عبر ثماني مراحل من الفوضى ضد حشد كائنات فضائية تسيطر عليه مجموعة الإرهاب Red Falcon.

مسلحين بأسلحة أيقونية مثل Spread Shot و Crush Bombs و Laser Beam، بالإضافة إلى قدرات محددة لكل شخصية تشمل القفز المزدوج، الانزلاق، والتشبث، بالإضافة إلى القوة الجديدة لتجهيز الأسلحة لخيارات هجومية ودفاعية أكثر، يمكن للاعبين توقع إثارة وحماس لا ينتهيان بينما يتعاملون مع أنماط اللعبة المختلفة مثل Story و Arcade و Challenge.

تتألق تجربة الأدرينالين هذه عبر الموسيقى الرائعة و الأعمال الفنية والسرد من مجموعة نجوم من المتعاونين. مزجًا بين طاقة أفلام الصيف الضخمة مع الإلهام الكلاسيكي، تم إنشاء الموسيقى الرئيسية بواسطة الملحنين Yuko Komiyama وNorihiko Hibino من Scarlet Moon، التي تتضمن اعادة تصور لألحان Contra المألوفة بالإضافة إلى تأليفات أصلية.

أثناء كل هذا التأليف، تم صياغة قصة وحبكة اللعبة بالتعاون مع Dai Sato و Naruki Nagakawa من Storyriders Inc، وتم توفير الرسم الرئيسي للعبة بواسطة الفنان المعروف للقصص المصورة David Nakayama، سيتم الإعلان عن شركاء تعاونيين آخرين، بما في ذلك فريق التمثيل الصوتي المثير للعبة، في وقت لاحق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button