إليك طريقة فتح سكنات سوبرمان الرائعة في لعبة Fortnite..

وصل التحديث الموسم 7 من الفصل الثاني الذي ينتظره الكثير من عشاق لعبة الباتل رويال لعبة Fortnite والذي يحمل إسم الغزو “Invasion” وقد جلب معه غزو فضائي غير مسبوق، بالإضافة حزمة Battle Pass للموسم الجديد التي تحتوي على شخصيات شهيرة جدًا مثل “ريك سانشيز” من كرتون Rick and Morty، وأيضا الشخصية الخارقة والغنية عن التعريق Superman القادمة إلينا من عالم كوميك DC، وقد يتساءل محبي اللعبة حول كيفية الحصول على “سكن” أو شكل شخصية سوبرمان واللعب بها؟ لذلك سنجيب على هذا التساءل هذا الموضوع.

قدمت Fortnite بالفعل العديد من شخصيات عالم DC إلى لعبة الباتل رويال بما في ذلك Batman و The Joker و Harley Quinn و Flash وغيرؤهم الكثير، وسوبرمان هو إحدى الشخصيات المتقاطعة التي ستنضم الى القتال ضد الغزاة الفضائيين في الموسم السابع للعبة Fortnite ولكن عليك الإنتظار لبضعة أسابيع  أخرى من أجل تصبح المستحضرات الخاصة به جاهزة ومتاحة.

لأنه على عكس بعض مكافآت Battle Pass الأخرى، فإن سوبرمان مرتبط بتاريخ محدد ولم يتوفر بعد بعد لفتحه، حيث سيكون جلد أو “سكن” سوبر مان الأصلي لـشخصية كلارك كينت وستسمح لك Emote بالتحول الى سوبرمان، وهناك أساليب أخرى من أجل الحصول عليه وهي جمع Battle Stars.

سوبرمان
الزي البديل لسوبرمان

وطريقة أخرى للحصول عليه هو شراء Battle Pass للموسم السابع والتي تكلفك 950 V-Bucks والتي ستحصل مقابلها على العديد من المكافآت التي يمكنك فتحها خلال الموسم، بما في ذلك جلد ريك سانشيز وجلد سوبرمان، وسينتهي العد التنازلي لإلغاء القفل عم شخصية سوبرمان خلا 65 يومًا تحديدًا “12 أغسطس” وخلالها سيستطيع اللاعب فتح Superman’s Cape Back Bling التي تؤدي عمل الطائرة الشراعية عند الهبوط، و Daily Planet Back Bling، وفأس Solitude Striker والجلد السود  “الظلي” البديل لشخصية سوبر مان.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار