مصدر: لعبة Beyond Good & Evil 2 ما زالت في مراحل تطوير مبكرة جدا..

تعتبر لعبة Beyond Good & Evil 2 اكثر العناوين الغائبة عن الساحة خصوصا وانه تم الاعلان عنها في منتصف عمر الجيل الماضي ومع نهايته والدخول في جيل جديد اكد احد المصادر بأنها لا تزال في مراحل تطوير مبكرة جدا وهذا يعني انها لن ترى النور في اي وقت قريب ابدا, اللعبة تأتينا من استديوهات تابعة لشركة يوبي سوفت.

جيسون شراير المحرر المشهور والمعروف اكد ان لعبة Beyond Good & Evil 2 ما زالت في مراحل التطوير المبكرة جدا حيث انها لن تصدر في اي وقت قريب وهذا ما اكده المحرر نفسه في حلقة برودكاست خاصة به على موقع Maximumfun, يذكر ان اللعبة عانت كثيرا حيث انها لاتزال حتى الان في مرحلة التطوير المبكر منذ اكثر من 10 اعوام, تخيلوا..؟

تم الاعلان عنها لاول مرة في عام 2008 ثم قامت شركة يوبي سوفت باستعراض صور جديدة لها في معرض E3 2018 قبل ان تختفي كليا عن الانظار ليعود المحرر المذكور ويؤكد بأن اللعبة لن تصدر في اي وقت قريب على الرغم من ان الاستعراض الاخير للعبة اوحى الينا بأنها جاهزة على الاقل رسوميا, وهذا ايضا ما جعلنا نعتقد بأنها قد تصدر للجيل السابق ولكن مع هذه الاخبار نتمنى بأن مخصصة لاجهزة الجيل الحالي على الاقل في حال لم تكن مخصصة اصلا للجيل القادم ربما.

ننوه بأن مخرج اللعبة ويدعى مايكل كان قد تخلى عنها قبل ان يعود مجددا اليها عبر تسوية اجراها مع شركة يوبي سوفت, لأولئك الذين ينتظرون اللعبة هل هذا الخبر سيجعلكم تتخلون عنها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button