مميز

اخيراً, Elden Ring تعود للساحة مع موعد إطلاق وعرض أسلوب لعب جديد!

لعبة Elden Ring هي لعبة ينتظرها مجتمع اللاعبون على أحر من الجمر وبعد غياب لمدة عامين، عادت لنا اليوم بانادي نامكو واستديو فرام سوفتوير لروي عطش اللاعبين واستعرضت لنا اللعبة السوداوية بعرض جديد وكشفت عن موعد إصدارها. بدون إطالة، يمكنكم مشاهدة العرض الجديد الذي يظهر لنا الأعداء والعالم بالفيديو أعلاه.

خلال حدث Summer Games Fest 2021، كشف لنا الإعلامي جيوف كيلي عن عرض أسلوب اللعب الجديد الذي يمتد لثلاثة دقائق تقريباً. في نهاية العرض، أعلن الفريق عن موعد الإصدار المرتقب ولا تقلقوا، ليس بعيد جداً. ستصدر Elden Ring في الواحد والعشرين من يناير 2022 على كل من بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

لعبة Elden Ring هي أضخم لعبة عمل عليها From Software (مطوري Dark Souls) والمُخضرم ميازاكي ولن ننسى أيضاً أنّها من كتابة جورج ر.ر. مارتن المعروف من سلسلة “صراع العروش – Game of Thrones”. كونها أضخم لعبة هو أمر واضح من العرض التشويقي حيثُ شاهدنا اللاعب وهو يتسكشف العالم على ظهر الحصان وهذا أمر جديد من الاستديو الياباني.

الآن بعد غياب دام لعامين، ما رأيكم في اللعبة والعرض الذي شاهدناه؟ شخصياً كنت أتوقع أكثر ولكن ما شاهدناه سيرضي الكثيرون خاصةً محبي ألعاب التحدي والعوالم المظلمة. ننتظر إجاباتكم بالتعلقيات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار