تغير صغير لكن مريح في مكتبة العاب بلايستيشن 5 بعد التحديث الاخير..

مكتبة العاب جهاز بلايستيشن 5 اصبحت الان اكثر تنظيما واسهل في الوصول الى الالعاب المثبتة على الجهاز بفضل التحديث الاخير الذي صدر قبل عدة ايام.

سوني اطلقت مؤخرا تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 جلب معه اصلاح لبعض المشاكل التقنية والتي جمعناها لكم في هذا التقرير ولكن يبدو ان هناك تغير صغير اخر جاء ضمن هذا التحديث لم ينتبه له الكثير.

خلال تصفحنا مكتبة العاب بلايستيشن 5 كان في السابق وعند فتح المكتبة يتم استعراض جميع الالعاب Your Collection التي تمتلكها او قمت بشرائها عبر حسابك على الجهاز ولكن الان وبمجرد الولوج الى المكتبة سيستعرض لك الجهاز قائمة الالعاب المثبتة فقط بينما يمكن التنقل بين القوائم العلوية للوصول الى مجموعة الالعاب وغيرها من فلاتر التصفية.

بعد التحديث

قبل التحديث

How to redownload games on the PlayStation 5 - Seeking Tech

خطوة جيدة من سوني خاصة ان مكتبة الالعاب في البداية كانت مزعجة بعض الشي وتبدو غير منظمة خاصة انها تظهر الالعاب الغير مثبتة والقديمة بشكل عشوائي بينما تظهر قائمة وجهة الجهاز 9 ايقونات فقط ويتم نقل باقي الالعاب المثبته الى المكتبة حسب الاستخدام من ما يجعل زيارة المكتبة متكرر للبحث عن الالعاب وتشغيلها حيث اصبح اسهل واسرع الان

سوني تستمر في تحسين تجربة استخدام جهاز بلايستيشن 5 الذي اصبح يوفر الان وصول سهل الى الالعاب خاصة متجر بلايستيشن الذي اصبح مدمج في الجهاز ويمكن تصفح وشراء الالعاب بشكل مباشر من خلاله بينما يدعم الجهاز تنقل سريع بين الالعاب وتشغيلها واغلاقها بفضل تقنية SSD العالي السرعة والتي تظهر قوته بشكل مستمر.

هل لاحظت هذا التغير في مكتبة الالعاب في جهاز بلايستيشن 5؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button