لعبة Kena: Bridge of Spirits اللطيفة تحصل على عرض أسلوب لعب جديد!

لعبة Kena: Bridge of Spirits هي من أكثر الألعاب التي أتطلع لتجربتها أنا والكثيرون بسبب عروضها السابقة الرائعة التي أسرلتنا بطبيعتها الخلاّبة ولطافة شخصيتها وعالمها. في حال كنت متعطش لمعرفة المزيد عنها، تم اليوم استعراض مقاطع أسلوب لعب جديدة ومعلومات عنها ضمن الفيديو المرفق أعلاه.

اليوم خلال حدث Tribeca Games Spotlight الذي ركّز على الألعاب المستقلة، تم استعراض عدة ألعاب بما فيهم Kena: Bridge of Spirits. ضمن الحدث تحدث فريق التطوير حول بداياتهم في عالم المؤثرات البصرية للأفلام ومن هنا ولدت فكرة اللعبة وأنها تحتوي تقريباً على خمسة وعشرين دقيقة من المقاطع السنيمائية.

ضمن حديثهم حصلنا على مقاطع أسلوب لعب جديدة لكينا وهي تتجول في الطبيعة وتقاتل الأعداء بما فيهم زعيم يدعى Kappa والتحكم بالمخلوقات الصغيرة اللطيفة جداً وحل الألغاز. بجانب أسلوب اللعب والعالم والمؤثرات البصرية، سمعنا عدة مقاطع من الموسيقى التي تليق جداً باللعبة وبعالمها وتساعدك على الاسترخاء والراحة وتزيد من لطافة Kena: Bridge of Spirits بأكملها.

إلى الآن لم يتم الكشف عن موعد إصدار اللعبة ولكننا نعلم أنها قادمة إلى بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك. الكثيرون يتطلعون إلى استكشاف الطبيعة الخلاّبة مع مخلوقات روت الصغيرة وكينا، فهل أنت ضمنهم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه برأيكم حول العرض الجديد ومدى حماسكم لها!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار