مبيعات Hogwarts Legact تتخطى 12 مليون نسخة في اسبوعين..

أعلنت شركة WB Games عن مبيعات لعبتها الصادرة حديثًا Hogwarts Legacy. حيث باعت ما يزيد عن 12 مليون نسخة عالميًا في أول أسبوعين فقط من إطلاقها على أجهزة الجيل الحالي الجديد والحاسب الشخصي.

موقع Variety أجرى يوم الأمس لقاءً مطول مع فريق التطوير في WB Games. حيث علمنا أولًا أن الشركة مسرورة للغاية من مبيعات Hogwarts Legacy، كما شكرت اللاعبين على دعمهم للعبة. بعد ذلك تم التلميح عن وجود فكرة البدأ في تطوير جزء ثان كما اتحدثنا هنا.

تأخرت WB Games في الإعلان عن مبيعات اللعبة التي تخطت 12 مليون نسخة عالميًا خلال 14 يوم فقط من الإطلاق. هذه المبيعات نتج عنها أرباحًا بقيمة 850 مليون دولار أمريكي ولا يزال أمام اللعبة الكثير لتحقيقه.

افتتحت لعبة Hogwarts Legacy بمشاركة مذهلة للاعبين، حيث تجاوزت 267 مليون ساعة لعب من 10 فبراير إلى 21 فبراير. يوم الأمس، كشفت شركة Warner Games أن اللعبة قد حطمت سجلات الشركة مع 280 مليون ساعة لعب حتى الآن.

وفقًا للشركة أيضًا، كانت هناك زيادة في تفاعل المعجبين مع اللعبة عالميًا بشكل عام مع موقع Wizarding World Digital الذي حصد حركة مرور أعلى بنسبة %300 مقارنة بمتوسط ​​الزائر الشهري العادي في الأيام العشرة الأولى من شهر فبراير.

خلال مكالمة أرباح الربع الرابع، تحدث الرئيس التنفيذي ديفيد زاسلاف عن العوائد الرائعة وأشار إلى تركيز العملاق الإعلامي المستمر على هاري بوتر. كما تحدث عن خطط للإستفادة الكاملة من هذه العناوين الفريدة من نوعها.

نذكر أن كل هذه الإنجازات تخص الجيل الحالي فقط، حيث من المقرر إطلاق نسخة الجيل الماضي في شهر أبريل المقبل.

خلال مقابلة أجراها موقع IGN، كشف أستديو Avalanche أنه لا توجد خطط لمحتوى DLC إضافي قادم للعبة Hogwarts Legacy. على وجه التحديد، ذكر المطورون أنه لا توجد خطط حالية، لكن هذا لا يعني أنه في المستقبل، لن يتم دعم اللعبة بطريقة ما.

الغريب أن اللعبة أشارت على شكل تلميح إلى وجود محتوى إضافي  يحمل اسم Quidditch يتعلق بالسحرة. ولكن فريق التطوير لم يعترف به في هذه المقابلة ورفض التعليق على أية استفسارات تدور حوله.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button