الملياردير ايلون ماسك يقوم بتشغيل Cyberpunk 2077 بنفس اداء PS5 داخل مركبة Tesla S

هل يعلن تحديه لشركة سوني..؟

ايلون ماسك يعود من جديد ليثير الجدل مرة اخرى مستهدفا شركة سوني وجهازها PS5, هذه المرة واقعته لم تحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بل من خلال حدث مباشر لاستعراض مركبته الجديدة Tesla Model S وقدراتها ومنصتها القادرة بطريقة ما على تشغيل الالعاب, لعبة Cyberpunk 2077 تعمل فيها بأداء جهاز سوني وبنفس القوة ايضا..!

من خلال حدث خاص على منصة اليوتيوب قدمه شخصيا ايلون ماسك بنية استعراض مركبة Tesla Model S تطرق في نهايته للحديث عن قدرة المركبة على امتلاكها لمنصة تشغيل العاب حيث قال عنها بشكل واضح وصريح متحديا شركة سوني بأن منصته داخل المركبة تستطيع تشغيل الالعاب بقوة جهاز PS5 مستعرضا لعبة Cyberpunk 2077 كما تشاهدون اعلاه.

حسنا, هنا ستسمحوا لي بانتقاد هذا الملياردير الذي من الواضح جدا انه لا يعرف اين يستثمر امواله, نحن نعلم بأنه من عشاق الالعاب وولد وهو يلعب اي انه من جيل الطيبين ولكن ما فائدة وجود منصة العاب داخل مركبة غالية الثمن جدا بدون هذه المنصة والان مع المنصة سيرتفع سعرها ربما الى الضعف, لماذا يستهدف سوني فقط من بين الشركات الاخرى وعن غيرها من دون الاخرين..؟

اعتقد بأن سوني كانت في مرحلة من مراحل حياة ايلون ماسك منافس حقيقي له ولذلك يسعى دائما الى التفوق عليها بشتى الطرق حتى انه قام بتغيير تخصصه من صناعة السيارات الى صناعة منصات الالعاب وادخلها بطريقة ما الى مركباته غالية الثمن, كالعادة سنسألكم عن رأيكم بهكذا نوع من الاخر وسننتظر مشاركتكم لنا في قسم التعليقات ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى