معرض TGS 2019: عرض تشويقي جديد للعبة Death Stranding يوضّح لنا القصة

لقد حصلنا على العديد من العروض التشويقية سابقاً للعبة Death Stranding وحصلنا على بعض المعلومات حولها لكن ما تزال أُحجية يحاول اللاعبين حلّها. قال كوجيما أنّنا سوف نحصل على الكثير من المعلومات والمحتوى حولها في معرض طوكيو للألعاب (TGS) الذي بدأ اليوم، وبالفعل حصلنا على أول عرض سينميائي حول اللعبة يوضّح لنا المزيد حول القصة.

يمكنكم مشاهدة العرض الجديد للعبة Death Stranding بدقة 4K ادناه، لقد تم الكشف عن هذا العرض لأول مرة بمعرض غيمزكوم 2019 خلف الأبواب المغلقة بشهر أغسطس والآن تم الكشف عنه للعامة. سوف يقوم أيضاً كوجيما بإطلاق مقطع طويل من أسلوب اللعب اليوم وفي الأيام المتقبية بالمعرض وينصح المُطور أيضاً بأنّ تشاهدوا هذا العرض قبل مشاهدة أسلوب اللعب لتفهموا أكثر حول اللعبة.

يظهر لنا مقطع الفيديو الشخصية الرئيسية سام وهو يلتقي مع ديدمان داخل مكتب وكأنّه مكتب الرئاسة. من بعد ذلك تدخل صديقة سام القديمة إيميلي الغرفة بشكل مفاجئ وسريع. يشرح لنا كل من ديدمان و إيميلي عن مهتهم لإعادة توصيل المجتمعات المتشققة عبر الولايات المتحدة الأمريكية، خطتهم كانت تعمل وتسير على ما يرام إلا إن وصلو لمحطتهم الأخيرة “إيدج نوت سيتي – Edge knot City” على الساحل الغربي حيثُ رفض سكانها رسالتهم وقاموا بأخذ إيميلي كرهينة لضمان عدم محاولة أيّ شخص آخر من منظمتها لإنهاء المهمة. هنا نكتشف أنّ إيميلي عبارة عن صورة ثلاثية الأبعاد وليست موجودة بالفعل.

يريد ديدمان وإيميلي من سان أن ينهي ما بدأو، أيّ أن يتجه غرباً ويعيد توصيل المحطات والمجتمعات التي قاموا هم بتوصيلها سابقاً وأن يشق طريقه الى مدينة ايدج نوت ويطلق سراح إيملي. يبدوا أنّ هنالك تاريخ سيء بين منظمة إيميلي وسام لذلك مثل أيّ بطل يحترم نفسه، يرفض سام المهمة ويخرج من الغرفة.

  عرض جديد للعبة Marvel’s Avengers يسلط الضوء على شخصية الرجل الحديدي..

ما زال هنالك الكثير من الفقرات المفقودة التي نتمنى أن نحصل عليها خلال معرض Tokyo Game Show الذي بدأ اليوم، إن كنت لا تفهم اللعبة بعد فلا تقلق لأنّ مطورها بذات نفسه صرّح أنّه لا يفهمها بشكل كامل. سوف نوافيكم بكافة الأخبار حول المعرض واللعبة على موقعنا، لذلك إبقوا معنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock