لعبة القتال Sifu تحصل على عرض جديد يركز على أسلوب اللعب..

استديو Slocap استعرض لنا لعبة Sifu في حدث سوني سابقاً ومن ذاك الوقت واللاعبون يريدون معرفة المزيد عنها وعن نظام القتال الممتع جداً والمرضي بناءً على ما شاهدناه. في حال كنت متعطش للمزيد منها، قام الفريق بنشر عرض تشويقي جديد يركز على القتال، يمكنكم مشاهدته أعلاه.

في هذا العرض لا يوجد الكثير من المعلومات عن اللعبة ولكننا نرى المزيد من نمطها الفني المستقبلي وحركات القتال المرضية والمثيرة للاهتمام بالإضافة إلى زعيمة على ما يبدو حيثُ تمكنت من هزيمة بطلنا بقوة. كما علمنا سابقاً، لن تستخدم يديك فقط في Sifu إنما كامل جسدك وستسغل المحيط الخاص بك للبقاء على قيد الحياة.

وفقاً للمطورين، ستحتوي اللعبة المستوحاة من جاكي شان على خمسة زعماء مخضرمين في الكونغ-فو مبنيين على الأساطير الصينية التي تمثل النار والماء والأرض والهواء والخشب والحديد. عندما تموت شخصيتك، ستعود للحياة بشكل مباشر بالمكان الذي سقطت به وعندما تعود للحياة، ستكبر شخصيتك بالعمر. وفقاً لرئيس الاستديو، مصطلح كونغ فو يعني الإتقان من خلال الممارسة وهذه آلية مهمة في اللعبة لأنهم يريدون أن يشعر اللاعب بأنه يتعلم الكونغ-فو.

من المخطط أن تصدر Sifu على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك “قريباً جداً” بناءً على ما كتبه المطورين في نهاية العرض، فهل أنتم متحمسون لتجربتها؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى