مصدر يكشف عن موعد اطلاق لعبة Resident Evil 9, سننتظر كثيراً..

في الوقت الذي حصلنا فيه على لعبة Resident Evil Village التي تعد الجزء الثامن في السلسلة الاساسية والثاني في التوجه الجديد الذي اتخذته كابكوم لتقديم لعبة البقاء والرعب بشكل مختلف, على ما يبدو ان المغامرة لن تتوقف هنا وسنكون على موعد مع Resident Evil 9 ولكن ليس في وقت قريب.

المسرب Dusk Golem المعروف بدقة اخبارة التي كان يشاركها معنا خلال الفترة الماضية حول سلسلة Resident Evil يعود اليوم ليتحدث عن الجزء التالي من السلسلة Resident Evil 9 التي حسب ما شاركنا به من معلومات عبر حسابه الخاص على تويتر ان العمل عليها قد بدأ منذ عام 2018 ولكن اللعبة لن ترى النور في اي وقت قريب حيث يعتقد Golem ان اللعبة ستكون الاطول من حيث وقت التطوير ويتوقع ان لا ترى النور قبل عام 2024.

بدأ تطوير RE9 في عام 2018، وعندما يتم إصدارها، ستكون إلى حد بعيد لعبة Resident Evil التي كانت في التطوير لأطول مدة (ربما حوالي 6-7 سنوات من التطوير).

ربما تكون Resident Evil 9 ليست اللعبة التالية من سلسلة Resident Evil التي ستصدر خاصة مع وجود شائعات وتسريبات قوية تتحدث عن وجود Resident Evil 4 Remake تحت التطوير منذ مدة طويلة وقد يكون هذا هو الجزء التالي من السلسل الذي سيرى النور خلال الفترة المقبلة.

من ناحيتها لم تكشف شركة كابكوم عن اي تفاصيل حول خطتها القادمة بعد اطلاق لعبة Resident Evil Village ولم تعلق بالايجاب او النفي حول هذه التسريبات التي تستمر بالظهور منذ مدة طويلة.

في كل الاحوال Resident Evil Village صدرت قبل اشهر قليلة وما زال هناك الكثير من الوقت لنتوقع الكشف عن جزء جديد من السلسلة ربما ننتظر حتى العام القادم او الذي يليه.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى