الإعلان رسمياً عن Mario + Rabbids Sparks of Hope، إليك العرض والتفاصيل الأولى

محبي Rabbids و Mario، أين أنتم؟ أعلنت اليوم شركة يوبيسوفت بشكل رسمي خلال مؤتمرها عن عودة اللعبة المحبوبة في جزء جديد يدعى Mario + Rabbids Sparks of Hope ويمكنكم مشاهدة العرض الجديدة للعبة التي تحتوي على الشخصيات المحبوبة، بالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض الأول!

وفقاً للوصف الرسمي، تبحث Cursa الكيان الغامض والشرير على طاقة لتحقيق خططها الشريرة، والتي ستغمر المجرة في الفوضى وتعم الكواكب بشرها، ينوي الكيان تدمير كل ما يقف في طريقه والتهام طاقة كل Spark وهم كائنات نتجت من دمج كائنات Luma وRabbids. لاستعادة الأمن والسلام للمجرة وإنقاذ الـSparks، على Mario وأصدقائه التعاون مع أبطال Rabbids في رحلة نحو كواكب عجيبة ورائعة.

ستصدر لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope في وقتٍ ما من عامنا الحالي بشكل حصري على نينتندو سويتش. يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة من تطوير يوبيسوفت ونينتندو كما في الجزء الأول. بالأسفل يمكنكم أيضاً مشاهدة النظرة الأولية على أسلوب اللعب بالفيديو المرفق بالأسفل.

كما شاهدتم، تدمج اللعبة بين الحركات والقرارات المبنية على الأدوار وسنرى فيها أعداء جدد ومألوفة. هناك عشرات من مخلوقات الـ Spark الموزعة عبر المجرة التي يجب تحديد مكانها وإنقاذها والانضمام إليها خلال الرحلة. يمتلك كل مخلوق Spark قوى وشخصية خاصة به، ويستطيع الأبطال استخدام قدراتهم الخاصة في القتال لكسب الأفضلية في المعركة.

اذا يبدو  ان التسريبات التي انتشرت ظهر اليوم كانت صحيحة، حيث نذكر أن  الشركة أعلنت أنّ الجزء السابق باعَ أكثر من سبعة ونصف مليون نسخة حول العالم. هل أنتم متشوقون لتجربة Mario + Rabbids Sparks of Hope؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى