حصرية بلايستيشن 5 لعبة Godfall قادمة ايضا الى بلايستيشن 4..

تعد لعبة Godfall من اولى العناوين التي رافقت جهاز بلايستيشن 5 عند الاطلاق بحيث صدرت نسخة الاجهزة المنزلية للعبة بشكل حصري على جهاز سوني الجديد ولكن يبدو ان حالها سيكون كحال حصريات بلايستيشن الاخرى التي ستجد طريقها الى بلايستيشن 4.

قبل قليل اعلن حساب اللعبة الرسمي على تويتر بأن اللعبة ستحصل على محتوى اضافي تحت اسم Fire & Darkness والذي سيكون متاح للعبة بشكل مجاني ابتدأ من يوم 10 اغسطس من هذا العام وسيرافقه اطلاق نسخة بلايستيشن 4 من اللعبة.

تم تصنيف لعبة Godfall لأجهزة الجيل الماضي في أبريل من هذا العام من قبل مؤسسة التصنيف العمري الاوروبية PEGI، مما يعني أن نسخة الجيل السابق كانت موجودة في الاساس.

تم تطوير Godfall بواسطة استيديو Counterplay Games وأصبحت أول لعبة بلايستيشن 5 يتم الإعلان عنها رسميًا من طرف ثالث عندما تم الكشف عنها في حفل توزيع جوائز Game Awards 2019.

تم إصدارها لجهاز بلايستيشن 5 والكمبيوتر الشخصي عبر متجر Epic Games Store في نوفمبر 2020، ووفقًا لعرض الإطلاقه الذي صدر حينها فستكون اللعبة حصرية لمدة ستة أشهر لكل من بلايستيشن 5 ومتجر ايبيك وبالتالي يمكن إصدارها على المنصات الاخرى ابتدأ من 12 مايو 2021.

ايضا وفي وقت سابق ذكر موقع استيديو Counterplay المطور للعبة أنه ان اللعبة يتم تطويرها لمنصات الجيل الجديد مما يشير إلى وجود نسخة Xbox Series X / S أيضًا على الطريق وربما نرى الاعلان عنها خلال الفترة القادمة.

تلقت لعبة Godfall تقييمات متفاوته بعد إصدارها العام الماضي، حيث وصلت محصلة تقييماتها على موقع Metacritic حاليًا إلى 61 لنسخة بلايستيشن 5 و 59 لنسخة الكمبيوتر الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى