مميز

معرض E3 2021: إليك كل ما تم الإعلان عنه في مؤتمر Devolver Digital..

شركة Devolver Digital طالما تقدم لنا مؤتمر مميز وفريد من نوعه وغريب الأطوار، وهذا ما يجعلها أفضل مؤتمر في معرض E3 2021. البارحة خلال المؤتمر الذي يدعى Devovler Max Pass Plus، استعرضت الشركة الناشرة العديد من الألعاب المختلفة ستجدون جميعها بالتقرير ادناه.

استعراض أسلوب لعب Shadow Warrior 3


حصلنا البارحة على عرض أسلوب لعب جديد للعبة Shadow Warrior 3، ركّز هذا العرض على الحركة السريعة والأسلحة المختلفة والكثير من الدموية. إن كنت من محبي الأجزاء السابقة ومن محبي سلسلة DOOM، ستعجبك هذه اللعبة القادمة لاحقاً هذا العام على مختلف المنصات.

الإعلان عن Trek To Yomi


https://youtu.be/hS8IO0QHd88

هل كنت تريد لعبة مثل Ghost of Tsushima ولكن ثنائية الأبعاد؟ إذاً لعبة Trek to Yomi هي لك حيثُ هذه كان أول شيء فكرت به عندما شاهدت العرض الأول للعبة المبنية في اليابان الإقطاعية. ستصدر اللعبة العام المقبل على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي.

الإعلان عن Wizard With A Gun


لعبة Wizard with a Gun هي لعبة جديدة تعاونية مليئة بالمتعة والحماس بناءً على ما شاهدناه في العرض الأول المرفق أعلاه. سيجب على اللاعبين قتال موجات من الأعداء والاستكشاف مع أصدقائهم بغالإضافة إلى صناعة أسسلحة ورصاصات وأكثر. من المخطط أن تصدر لعبة Devolver Digital الجديدة العام المقبل على الحاسب الشخصي ونينتندو سويتش.

الكشف الأول عن Inscryption


البارحة كشفت لنا أيضاً Devolver Digital عن لعبة Insryption القادمة لنا من مبتكر Pony Island التي حصلت على شهرة واسعة و The Hex. هذه اللعبة الجديدة تحتيو على آليات لعبة مختلفة مثل البطاقات وحل الألغاز والروجلايك في عالم سوداوي ومظلم. ستتمكنون من تجربتها في وقتٍ لاحق من العام على الحاسب الشخصي.

عرض أسلوب لعب لـ Death’s Door


لعبة Death’s Door أو باب الموت عادت لنا بعرض جديد يستعرض أسلوب اللعب اللممتع والمليء بالإثارة بالإضافة إلى النمط الفني الجميل والموسيقى الجميلة جداً. ستصدر اللعبة الشهر المقبل وتحديداً في العشرين من يوليو على اكسبوكس سيريس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي.

استعد لتفادي العقبات مع Phantom Abyss


قامت Devolver Digital بالكشف عن لعبة Team WIBY الجديدة Phantom Abyss التي ستكون لعبة جماعية غير متزامنة تضع اللاعبين في معابد مصممة عشوائياً وتتطلب منهم إتمام المهام في غرف مميتة. ستصدر اللعبة على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم في الثاني والعشرين من شهرنا الحالي كوصول مسبق.

لعبة Devolver Tumble Time للهواتف المحمولة


أعلنت الشركة البارحة عن لعبة Devolver Tumble Time القادمة للهواتف المحمولة والتي تركز على الألغاز والفيزياء. تركز شخصياتها على شخصيات مبنية على ألعاب Devovler وتحتوي على عناصر الشراء المدفوعة بداخلها بالإضافة إلى الإعلانات بالطبع — نعم هذا الوصف الرسمي يا سادة. ستتوفر Devolver Tumble Time في وقتٍ ما من عامنا الحالي على الهواتف المحمولة.

الإعلان عن Demon Thrtottle، لعبة حصرية للنسخ الفيزيائية


من الإعلانات المثيرة جداً للاهتمام هي لعبة Demon Throttle التي ستعيدنا إلى ألعاب التصويب الكلاسيكية واللعب التعاوني ولكن مع لمسات متطورة. المثير للاهتمام هو أنّ اللعبة لن تصدر على أيّ متجر رقمي حيثُ ستتوفر كنسخ فيزيائية فقط وباتت الآن متاحة على نينتندو سويتش.


هذا كل ما تم الإعلان عنه البارحة في حدث Devolver Digital بمرض E3 2021. ما رأيكم في الإعلانات والألعاب والحدث؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button