إكس بوكس ون إكس متوفر الآن في السعودية والخليج‎..

تايوم سيكون موعد الإطلاق الرسمي لجهاز إكس بوكس ون إكس، يجلب حقبة جديدة من ألعاب غامرة ومحتوى ترفيهي بدقة 4K للاعبين في جميع أنحاء العالم. مع قوة أكبر 40% من أي جهاز ألعاب منزلي آخر، إكس بوكس ون إكس حيث يمكن للاعبين من لعب ألعاب رائعة ستبدو بمظهر أجمل. سيطلق الجهاز مع أكبر تشكيلة ألعاب في تاريخ إكس بوكس، مع أكثر من 70 لعبة تحت منصة Xbox One X Enhanced ستتوفر في الأسبوع الأول من الإطلاق وأكثر من 50 لعبة متوفرة في تاريخ الإطلاق، والتي تتضمن Forza Motorsport 7, Super Lucky’s Tale, Assassin’s Creed Origins, Middle-Earth Shadow of War and FIFA 18.

ألعاب إكس بوكس ون تتكون من أكثر من 1300 لعبة و أكثر من 220 حصرية تعمل بشكل أفضل على إكس بوكس ون إكس و ايضا عناوين أخرى قادمة قريبًا مثل أكثر لعبة انتشارًا في العالم لعبة PlayerUnkown’s Battlegrounds التي ستصدر حصريًا على إكس بوكس ون في الثاني عشر من شهر ديسمبر، 2017.

من جانبه قال فيل سبينسر، رئيس قسم الألعاب، مايكروسوفت:

” قمنا بصناعة جهاز إكس بوكس ون إكس لإعطاء لمصنعي الألعاب أقوى منصة ليستطيعوا من تحقيق رؤيتهم و إعطاء اللاعبين أفضل جهاز ألعاب منزلي للعب ألعاب الماضي و الحاضر و المستقبل” وأضاف أيضًا: “نحن متحمسون لاستعراض أقوى جهاز ألعاب منزلي في العالم وأكبر مكتبة ألعاب في تاريخ إكس بوكس – أكثر من 1300 عنوان و أكثر من 220 حصرية للاعبين”

كما قامت إكس بوكس الخليج بالإعلان أيضًا عن مسابقة الدورة الخليجية للعبة Forza Motorsport 7 بالتعاون مع مكتبة جرير و الذي سيتم الإعلان عن تفاصيلها قريبًا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button