اللعبة النتظرة Code Vein تحصل على اولى التفاصيل و الصور للـ Central Hub..

هل هناك احد يهتم بهذه اللعبة بقدري انا, انها اللعبة التي قد تكون الحل الوسط بين اللاعبين الذين يحبون العاب Hack n Slash و العاب الار بي جي الصعبة مثل سلسلة Dark Souls و لعبة Bloodbornie باسلوب رسومات الاينمي و لكن ثلاثي الابعاد و بجودة عالية.

اليوم بانداي نامكو كشفت عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة و هذه المرة تكشف لنا عن مكان جديد سيتواجد فيها و هو central hub حيث سيكون بمثابة المكان الامن للاعب و يمكنه من خلاله التواصل مع 3 شخصيات ستتواجد هناك ستساعدة على تطوير اسلحتك و ايضا ستسند لك بعض المهمات تماما كما في لعبة Dark Souls و Bloodbornie و الرائع في الامر انه يمكنك الحصول على رضا هذه الشخصيات بانجاز بعض المهمات الخاصة بها الامر الذي سيجعلها تقدم لك ادوات و معدات نادرة و مميزة.

اليكم هنا بعض الصور التي افرجت عنها الشركة اليوم و التي تطلعنا على central hub و شخصيات NPCs التي ستتواجد فيه بجانب بعض الصور لاسلوب اللعب في اللعبة و نذكر ان اللعبة ستصدر هذا العام 2018 دون تحديد تاريخ اطلاق معين حتى الان و ستتوفر بالطبع على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

[Best_Wordpress_Gallery id=”41″ gal_title=”central hub-vga4a”]



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock