إليك المواصفات المطلوبة لتشغيل Forza Horizon 5 على الحاسب الشخصي..

البارحة حصلنا على العديد من العروض الرائعة في مؤتمر اكسبوكس وبيثيسدا ولكن لعبة Forza Horizon 5 سرقت العرض بجمال عالمها ورسوماتها بعرض الإعلان عنها الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه, في حال كنتم تخططون لتجربتها على الحاسب الشخصي، تم الكشف عن المواصفات المطلوبة لتشغيلها.

من خلال صفحة اللعبة الرسمية على متجر ستيم، كشفت لنا مايكروسوفت عن المواصفات المطلوبة لتشغيلها على الحاسب. لم يتم الكشف عن المواصفات التي ينصح بها ولكننا سنحصل عليها مع اقترابنا أكثر من موعد الإطلاق الذي سيكون ففي التاسع من نوفمبر المقبل. للأسف، يبدو أنّ Forza Horizon 5 لن تدعم اللغة العربية. بدون إطالة، إليكم المواصفات.

مواصفات تشغيل لعبة Forza Horizon 5

  • نظام التشغيل: Windows 10 version 15063.0 أو أعلى
  • المعالج: Intel i3-4170 @ 3.7Ghz أو Intel i5 750 @ 2.67Ghz
  • الذاكرة (الرام): 8 غيغابايت
  • البطاقة الرسومية: Nvidia 650TI أو AMD R7 250x
  • الدايركت اكس: النسخة 12
  • مساحة التخزين: 80 غيغابايت من المساحة الفارغة

رسومات Forza Horizon 5 كانت رائعة ومن الواضح أنها ستستغل قدرات اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس ولكن كما تشير المواصفات، مايكروسوفت لن تنسى الأجهزة الضعيفة إنما نتوقع أن تكون المواصفات التي ينصح بها عالية بشكل ملحوظ.

علمنا البارحة خلال الحدث أنّ لعبة السباقات ستسحن من جميع جوانبها المحبوبة والغير محبوبة وستقدم طور قصة جديد ونظام قيادة وإضاءة جديد. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ هل أجهزتكم قادرة على ذلك؟ شاركونا في التعليقات ادناه أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى