شاهد المقاتل Jack 8 بنسخته المطورة في TEKKEN 8..

أطلقت Bandai Namco أول نظرة مناسبة لنا على Jack-8 في TEKKEN8، ويكفينا القول أنه مثير من حيث التصميم والشكل الجديد والقدرات القتالية. جاك هو شخصية أخرى مخضرمة تم تأكيد قدومها للجزء القادم وأدناه سنتعرف على حركاته أكثر.

رأينا شخصية Jack في كل جزء من أجزاء السلسلة، بدءًا من جاك الأول ومن ثم النسخة الثانية منه و Gun Jack. والآن مع TEKKEN 8 سنرى رسميًا النسخة الثامنة من هذه الشخصية بشكلها الجديد الحامل لمسدس ضخم على أكتافه.

كانت شخصية جاك ثقيلة إلى حد ما ولكنه معروف بضرباته القوية، فقد أصبح جاك أكثر ذكاءً في الوقت الحاضر، ولديه العديد من الحركات في سواعده الميكانيكية. يمكنكم مشاهدة حركاته القتالية واستعراضه أدناه.

يأتي هذا العرض ضمن سلسلة عروض أطلقتها بانداي نامكو الناشرة للعبة تستعرضت من خلالها شخصيات كثيرة مثل Paul و Law و King وغيرهم. اللعبة حتى الآن لا تمتلك للأسف موعد إطلاق محدد بعد ولكن أحدث التقارير أشارت إلى إحتمالية إطلاقها في عام الشركة المالي 2024.

من المتوقع أن تستمر سلسلة العروض الخاصة باللعبة حتى يحين موعد الكشف عن إطلاقها وربما نحصل على استعراضات أكثر لمجموعة الشخصيات الكاملة فيها التي لا نعلم حتى الآن كم سيبلغ عددها.

حتى ذلك الحين، شاركونا أدناه عن رأيكم للشكل الجديد الخاص بشخصية جاك المخضرمة وقدراته القتالية من الجزء القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button