فريق بلايستيشن يهنئ اكسبوكس على عرضهم المذهل في E3 2021..

هكذا يكون التنافس الشريف خاصة عندما نتحدث عن اثنتين من عمالقة هذا المجال, فريق بلايستيشن يهنئ فريق اكسبوكس على المؤتمر والعروض المذهلة التي شاهدناها في مؤتمر الاخيرة في حدث E3 2021.

مايكروسوفت البارحة أذهلتنا جميعاً وقدمت لنا ساعة ونصف مليئة بالمتعة والحماس بمؤتمر اكسبوكس وبيثيسدا الخاص بها حيثُ شاهدنا العديد من العروض الجديدة التي شلمت Starfield المرتقبة و Contraband الجديدة و Forza Horizon 5 وأكثر. يبدو أنّ اللاعيبن ليسوا الوحيدين الذين استمتعوا بالعرض, يمكن مشاهدة التغطية الكاملة هنـا..

رئيس استديوهات بلايستيشن هيرمان هولست قام بعمل إشارة لرئيس اكسبوكس فيل سبينسر في تغريدة وبارك له ولكامل الفريق على الاستعراض الرائع. أضاف أيضاً أنه وقت رائع جداً لتكون لاعب. رئيس استديوهات بلايسيتشن السابقة والمسؤول حالياً عن الألعاب المستقلة في الشركة سوهي يوشيدا باركَ أيضاً لفريق اكسبوكس وبيثيسدا على “العرض الرائع”.

هذا ليس شيء جديد حيثُ طالما يهنئ كل من بلايسيتشن واكسبوكس بعضهم على الإنجازات المخلتفة. شهدنا مؤخراً أيضاً تهنئة فيل سبنير لفريق بلايستيشن على إصدارهم للعبة Ratchet and Clank: Rift Apart. بالحديث عن بلايسيتشن، ظهرت شائعة مؤخراً من مسرب معروف تشير إلى أنّ سوني ستعقد حدث State of Play في الأسابيع القادمة، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

شخصياً انا أستمتعت جداً في العرض البارحة من مايكروسوفت وأعتبره أقوى عرض قدمته لنا من سنين ومن أفضل عرض حتى الآن في معرض E3 2021. ما رأيكم أنتم في مؤتمر اكسبوكس وبيثيسدا؟ ما هي العروض والإعلانات التي نالت اهتمامكم؟ واخيرا ما رايكم في الروح الرياضية بين فريق بلايستيشن و فريق اكسبوكس أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى