اشاعة: حدث بلايستيشن كبير سيتم الاعلان عنه في وقت قريب..

بعد حدث اكسبوكس المميز الليلة الماضية ضمن فعاليات معرض E3 2021 الذي لا ينكر احد انه كان الاقوى سواء على مستوى مؤتمرات مايكروسوفت واكسبوكس السابقة او مؤتمرات E3 2021 الحالية والان وبعد هذه العاصفة القوية بكل تأكيد تتوجه الانظار الى سوني و بلايستيشن الذي نتوقع ان نحصل على حدث خاص بها قريباً.

هذا التوقع ربما يكون صحيح خاصة مع الاشاعة التي ظهرت اليوم من خلال احد المصادر الدقيقة في نقل اخبار بلايستيشن عبر منتدى ResetEra وهو Navtra حيث اكد ان سوني لديها حدث خاص سيتم عقده خلال الاسابيع القليلة القادمة الا انه لم يفصح عن اي تفاصيل اخرى.

هذا المسرب اصبح يجذب الانظار اليه بعد ان كان دقيق في نقل شائعات حول لعبة Final Fantasy Origins والتي تم الكشف عنها امس خلال حدث سكوير انكس ايضا سرب قبل ذلك وجود نسخة بلايستيشن 4 من لعبة SackBoy: A Big Adventure و Spider-Man: Miles Morales وهذا ما حدث ايضا, لذلك يمكن القول بأن هذه الشائعات قد تكون دقيقة الى حد ما.

ايضا من الناحية المنطقية فشركة سوني يلزمها حدث خاص للكشف عن خطتها واستراتيجيتها المستقبلية خاصة مع وجود الكثير من التغيرات التي تمت في الفترة الاخيرة بجانب ان الجمهور يتطلع بشوق ليرى ما الذي تجهزة استيديوهات بلايستيشن في الوقت الحالي والتي تم تأكيد عملها جميعها على عناوينها الجديدة وربما حدث State of Play غير كافي ليرضي الجمهور ولابد من حدث ساخن بحضور بعض شخصيات بلايستيشن للكشف عن المفاجأت التي يترقبها الجمهور كما فعلت مايكروسوفت امس.

في كل الاحوال سننتظر خلال الايام القليلة القادمة وربما ننتظر حتى انتهاء فعاليات معرض E3 2021 التي ما زالت مستمرة لليوم الثالث على التوالي حيث سيكون يوم غدا الثلاثاء هو الاخير للمعرض.

ما هي توقعاتك حول هذه الشائعات وهل تعتقد ان سوني بحاجة الى مؤتمر مشابه لمؤتمر اكسبوكس الذي تم الليلة الماضية خلال معرض E3 2021؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى