سوني: استديوهات بلايستيشن تتوسع دائما ومنفتحة لاستقبال الخبرات المميزة..

يبدو ان شركة سوني تنوي الوصول الى ما يفوق القمة حتى خصوصا بعد تصريح قوي من هيرمان هالست اخبر فيه محبي الشركة ان سوني لم تنتهي بعد من توسيع ترسانة الاستديوهات التي ستستحوذ عليها, الشركة قامت مؤخرا بالاعلان عن شراكة مميزة مع عدد من الاستديوهات للعمل على العاب حصرية لجهاز بلايستيشن 5 القادمة وبناء علي هذا الاعلان تم الكشف عن العديد من المعلومات المبشرة.

موقع Eurogamer اجرى مقابلة جميلة مع هيرمان هالست مدير استديوهات بلايستيشن العالمية كشف من خلالها عن امور مبشرة بالخير ومؤكدا ان عملية الاستحواذ لم تبدأ بعد لكي تنتهي واكمل قائلا بما يلي ذكره:

نحن نبحث دائما عن الخبرات المميزة مهما كان حجمها ولا يهم ابدا من اين تأتي او ما اذا كانت كبيرة او صغيرة, اذا اتيت الى مجموعة صغيرة ورأيتها تبني شيئا كبيرا ستعلم انك عندما تمنحهم ورقة بيضاء فارغة سيملؤونها بالأفكار القوية المميزة.

كما اكد قائلا بأن الاهمية لدى شركة سوني تكمن دائما في جلب العاب قوية ذات الكفاءة العالية للجمهور ولا يهم ابدا كيف تقوم الشركة بترتيب نفسها داخليا او ترتيب هيكلها الداخلي الاهم هو توصيل منتج قوي للغاية لمنتظري كل جديد من الشركة واستديوهات بلايستيشن.

سوني مؤخرا قامت بالتعاقد مع استديو Deviation Games للعمل على حصرية قادمة وقال عنها الرئيس بأن هذا التعاون ليس من اجل العمل على لعبة بل هي شراكة بحتة وهناك عدد من المطورين الذين تلقوا دعم مباشر من سوني من اجل افتتاح استيديوهاتهم مثل جايد ريموند مؤسسة استيديو Haven ومخرجين سابقين للعبة Destiny في استيديو Firewalk وجميعهم يعمل على مشاريع جديدة مبتكرة ستكون حصرية على منصات بلايستيشن.

ما هو رايكم في طريقة سوني للحصول على المزيد من العناوين الحصرية الجديدة والمبتكرة وما هي توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى