سوني ستطلق عروض العاب بلايستيشن 5 بوضوح 4K بعد الكشف عنها مباشرة يوم الخميس..

اعلنت سوني امس عن موعد حدث استعراض العاب بلايستيشن 5 والذي سيتم مساء يوم الخميس القادم وقد كشفت عن بعض التفاصيل الخاصة بالبث و الذي سيكون بوضوح 1080p و 30 اطار/ث حسب ما جاء في البيان الرسمي الذي نشر على مدونة بلايستيشن الرسمية.

هذا الاعلان اصاب بعض من يترقب الكشف لاول مرة عن العاب الجيل الجديد ببعض الاحباط كون هذه الالعاب من المفترض ان تستفيد من تقنية الوضوح العالي 4K وهذا لن يدعهم يحصلون على المتعة الكاملة لذلك قامت سوني بنشر تصريح ملحق اكدت فيه ان جميع عروض واستعراضات الالعاب التي ستتواجد في الحدث سيتم اطلاق نسخة منها بوضوح 4K بعد انتهاء الحدث مباشرة.

ايضا اكدت سوني ان البث المباشر سيحتوي على تجربة صوتية جديدة تطابق تجربة الصوت الثلاثي الابعاد الذي ستتمتع به بعض العاب بلايستيشن 5 لذلك نصحت الشركة بمتابعة الحدث باستخدام سماعات رأس ستيريو حتى نحصل على تجربة ممتعة خلال البث ونتذوق بعض خصائص بلايستيشن 5 قبل صدوره, تفاصيل اكثر هنا..

حدث بلايستيشن 5 سيكون مساء يوم الخميس الساعة 11 مساء بتوقيت مكة ومن المفترض ان يمتد لاكثر من ساعة سنشهد خلاله استعراض لعدد من حصريات الجهاز من الطرف الاول بعض عناوين الطرف الثالث التي سيكشف عنها لاول مرة وبالطبع سنكون معكم خلال تغطيتنا المباشرة للحدث من خلال موقع VGA4A.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button