لماذا لم تظهر حصرية اكسبوكس Everwild في E3؟ هل لأنها عادت الى نقطة الصفر..

احد العناوين المميزة التي كنا نتطلع لظهورها في مؤتمر اكسبوكس الخاص بمعرض E3 2021 هي Everwild الحصرية المرتقبة من كثير من محبي هذا النوع من الالعاب بالوانها واسلوب اللعب الخاص بها ولكن لماذا لم تظهر اللعبة في الحدث مؤخرا؟

حسنا, حسب ما نشره موقع VGC ومن خلال احد مصادره المطلعة حسب وصفه فقد تم اعادة اللعبة الى نقطة الصفر مؤخرا اي ان عملية التطوير اعادت الى البداية من جديد وذلك بعد انسحاب مخرج اللعبة الابداعي سيمون وودروف حيث تم ايضا اعادة في بعض احداث وسيناريو اللعبة الاصلي.

ايضا تم تأكيد هذه المعلومات بشكل غير مباشر من خلال الاعلامي جيف جروب خلال بث فيديو video show حيث اكد من خلاله انه سمع من بعض المصادر بأن اللعبة لن تصدر في اي وقت قريب وان تطوير اللعبة سيستمر وقت اطول من المتوقع.

ايضا حسب موقع VGC فان اخراج اللعبة سيتم اسناده الان الى جريج مايلز من شركة Rare بينما يستهدف فريق التطوير عام 2024 موعد لاطلاق اللعبة.

يمكن القول إن مايلز هو أكثر المصممين البارعين في تاريخ شركة Rare حيث تولى قيادة التصميم في بعض أكبر أعمال الاستوديو بما في ذلك لعبة Donkey Kong Country و Banjo-Kazooie و Viva Pinata واخيرا Sea of ​​Thieves. وقد تم تأكيد انضمام مايلز في قت سابق من هذا العام على لسان لويز أوكونور المنتج التنفيذي في استيديوهات Rare حيث قال:

يواصل الفريق الذي يقف وراء Everwild تشكيل تجربة سحرية رائعة ويظل مركزًا ومتحمسًا لإنشاء لعبة جديدة تتمحور حول عالم جديد فريد, انضم إلينا جريج مايلز، في أواخر العام الماضي كمدير إبداعي، ولم يكن الفريق أقوى من أي وقت مضى. منذ أن عرضنا للعالم فيديو Eternals الخاصة بنا، كنا نحرز تقدمًا كبيراً في جميع جوانب Everwild.

وفقًا لأشخاص مطلعين على التطوير ، كافح فريق Everwild الصغير لتحديد اتجاه واضح للعبة، بخلاف أسلوبها الفني المذهل والموسيقى التصويرية.

اعتبارًا من العام الماضي، كانت اللعبة عبارة عن مغامرة من منظور شخص ثالث مع عناصر لعبة الآلهة، على الرغم من أنه من غير الواضح كم من هذا سيبقى عندما تظهر Everwild مرة اخرى.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى