صعوبة لعبة Elden Ring ستكون مختلفة عن ألعاب السولز الأخرى، كيف ذلك؟

منذ أيام تم الإفراج عن المقطع الدعائي لواحدة من أكبر ألعاب السولز المرتقبة Elden Ring والتي طالما إنتظرناها منذ الإعلان عنها في يونيو من 2019 وتم الكشف عنها أخيرًا في مقطع دعائي أوضح لنا عوالم اللعبة وطريقة اللعب وبعض الزعماء خلال حدث Summer Games Fest 2021 التي كانت مفاجئة الحدث الذي يقدمه الإعلامي الشهير جيوف كيلي وشاهدنا جميعًا عرض اللعبة الرسمي الذي بدا غامضًا كما عهدناه مع ألعاب السلوز ومليء بالوحوش والفرسان والعوالم المظلمة.

لطالما كانت ألعاب السولز صعبة للغاية للعديد من اللاعبين، وندرة نقاط الحفظ ودقة القتال كانا أكثر العوامل التي تزيد من صعوبة اللعبة، ولكن فيما يخص صعوبة Elden Ring مخرج اللعبة ميازاكي صرح مؤخرًا خلال حديثه مع مجلة الألعاب اليابانية Famitsu معقبًا حول هذا الأمر بأنها ستكون “أكثر قابلية للإدارة أو التحكم” مما كانت عليه سلسلة ألعاب السولز من قبل، وقد أكد ميازاكي خلال حديثه للمجلة بأنه أوضح للمؤلف الشهير George R.R. Martin بعض الخلفيات الدرامية حول هذا الأمر.

elden ringe

إذًا على حد تبير مخرج اللعبة بأنها ستكون أكثر قابلية للتحكم من الألعاب السابقة التي قامت بتطويرها FromSoftware، رغم أن ذلك لايزال يشكل تحديًا كبيرًا، وهو سخط ورد فعل اللاعبين الذي إعتادوا على صعوبة ألعابه في السابق، ومع ذلك فإن هناك عناصر جديدة لتسهيل التقدم في اللعبة، وهناك خريطة للعالم الخارجي، على سبيل المثال سيكون الضرر الناجم عن السقوط من الأماكن أو الحواف المرتفعة منخفض جدًا وذلك من أجل الحفاظ على تحفيز اللاعبين لميزد من الإستكشاف في عالمها.

تتميز Elden Ring بإحتوائها على نظام مهارات يشبه بشكل جزئي النظام الموجود في Dark Souls III وفي اللعبة الجديدة سيتعين عليك إكتساب مهاراتك من خلال استكشاف العالم، حيث ستتمكن من العثور على أكثر من 100 منها وسف تستطيع إرفاقها واستخدامها مع أي أسلحة تراها مناسبة، وهذا يسمح بتخصيص مبتكر أكثر مما رأيناه في الماضي.

elden ringe

ستتمكن كذلك من العثور على الأرواح التي يمكن استدعائها وجمعها لمساعدتك في المعركة، حيث يمكن أن تشمل  أرواح الأعداء الذين سقطوا، وستكون قادرًا على تحسينها بطريقة ما، وبعضها سيكون بدون فائدة.

ومن خلال مقابلة مع المخرج هيديتاكا ميازاكي على موقع IGN تطرق المخرج حول عوالم اللعبة، حيث أنه ستكون هناك ستة مناطق رئيسية في عالم لعبة Elden Ring تشكل “The Lands Between” وكلها يحكمها Demigod او كائن بنصف اله. سيكون هناك ترتيب محدد في معارك الرؤساء حسب المناطق التي سيصل اليها اللاعب لكن يمكنك كسر هذا الترتيب وتشكيل طريقك الخاص، للمزيد حول هذه التفاصيل بإمكانكم قراءة باقي التفاصيل في الخبر السابق.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى