مطوري لعبة Abandoned يلمحون بشكل مثير الى لعبة Silent Hill..

سؤال ربما سيطرحه الكثير الان بعد هذا التلميح من مطوري لعبة Abandoned وبشكل شبه مباشر إلى سلسلة Silent Hill، هل هناك علاقة تربط بين العنوانين؟ هل هما شي واحد؟

تم الاعلان مؤخراً عن لعبة رعب غامضة تحمل اسم الذي A bandoned يعمل عليها استيديو Blue Box Game بالتعاون مع سوني لتكون اللعبة حصرية لجهاز بلايستيشن 5.

الكشف عن اللعبة يحفه الغموض منذ الكشف عنها مرورا بطريقة عرض الفيديوهات التشويقيه التي سيتم استعراضها في الوقت الحقيقي من خلال تطبيق متوفر للتحميل على جهاز بلايستيشن 5 اولكن ما يزيد هذه الغرابة هي تغريدة اليوم على حساب فريق التطوير على منصة تويتر.

التغريدة كانت تلميح لما يشير اليه اسم اللعبة Abandoned حيث وضعت التغريدة لما يبدو انه لغز للجمهور لتخمين اسم اللعبة مع ذكر الحرف الاول وهو S والحرف الاخير وهو L كما تشاهدون في التغريدة بالاسفل التي اختتمت باقتراب موعد الكشف عنها.

الحروف التي كشف عنها فريق التطوير والتي تشير إلى اسم اللعبة اثارت جدل كبير حيث يعتقد الكثير ان الاسم يشير إلى Silent Hill كما تلاحظون الحرف الأول هو S والحرف الأخيرة هو L 🤔.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم ربط اللعبة بسلسلة Silent Hill حيث ظهرت بعض التقارير التي تشير إلى ان لعبة Abandoned مرتبطة بشكل ما بكوجيما ورجح البعض انها ربما تشير إلى عودته للعمل على الجزء الملغي Silent Hills ولكن المطورين بطريقة غير مباشرة نفوا ذلك ولكن الان هذه التكهنات تعود من جديد.

نحن نتمنى أن تكون عودة سلسلة Silent Hill قريبة ولا نستبعد ان يكون هناك ارتباط ما مع ما يحدث الان ولكن لا يمكن الجزم بذلك حتى الان وربما يكون هناك تشابه في احرف اسم اللعبة الاول والاخير مع Silent Hill لذلك اراد فريق التطوير التلاعب بعض الشئ مع الجمهور بهذه الحركة بغرض التسويق ونشر اسم اللعبة.

في كل الاحوال سيكون الكشف عن اللعبة قريب حسب ما جاء في هذه التغريدة المريبة وربما يكون الاعلان من خلال الحدث الذي يتوقع ان تعقده سوني في المستقبل القريب حسب بعض التسريبات والشائعات التي ظهرت اليوم.

شاركونا توقعاتكم حول هذا اللغز وهل تعتقدون ان لعبة Abandoned هي بالفعل Silent Hill ام انها شيء اخر مختلف تماما؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى