سوني تقول: لا تلعب Cyberpunk 2077 على PS4 الاصلي..

اليوم وبعد ان قامت سوني بسحب لعبة Cyberpunk 2077 من متجر بلايستيشن بعد مرور شهر واحد على اطلاقها في نوفمبر الماضي اعلنت ان اللعبة ستعود من جديد هذا الشهر ولكن لا تنصحك بتشغيلها على جهاز PS4.

حسب البيان الذي نشر على الانترنت (عبر موقع Eurogamer) فان سوني تنصح اللاعبين بتشغيل اللعبة اما على جهاز PS4 Pro او جهاز PS5 كون اللعبة ما زالت تعاني من مشاكل تقنية كثيرة في نسخة PS4 العادي وما زال فريق التطوير في استيديو CD Projekt RED يعمل على اصلاح هذه المشاكل حتى الان.

يمكن لـ SIE تأكيد إعادة إدراج لعبة Cyberpunk 2077 في متجر PlayStation اعتبارًا من 21 يونيو 2021. وسيستمر المستخدمون في مواجهة مشكلات الأداء مع نسخة PS4 بينما يواصل CD Projekt Red تحسين الاستقرار عبر جميع الأنظمة الأساسية. توصي SIE بلعب  اللعبة على PS4 Pro أو PS5 للحصول على أفضل تجربة.

لعبة Cyberpunk 2077 حصلت على موافقة سوني بالعودة إلى متجر بلايستيشن ابتدأ من يوم الاثنين المقبل ٢١ يونيو الجاري وتأتي هذه الخطوة بعد ان اكد المطورين في استيديو CD Projekt RED ان اللعبة حصلت على الكثير من الاصلاحات التي ستحسن تجربة اللعب على الأجهزة المنزلية.

ربما هذه إشارة إلى ان اللعبة ورغم موافقة سوني على عودتها إلى متجر بلايستيشن الا انها ما زالت غير جاهزة بشكل كامل على الأقل على الأجهزة الأساسية من الجيل الماضي.

كنا نتمنى ان يعجل المطورين في اطلاق نسخة الجيل الجديد التي من المفترض ان تكون الافضل ولكن يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت من أجل الحصول عليها..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى