مطوري Marvel’s Spider-Man يعملون على مشروعهم التالي وقد يكون Marvel’s Spider-Man 2..

يمكن القول بأن استيديو Insomniac Games هو من انشط واقوى استيديوهات بلايستيشن خلال الفترة الاخيرة حيث قدم لنا هذا الاستيديو عدد من العناوين الكبيرة AAA في فترة زمنية قياسية والان هم يعملون على مشروعهم التالي بالفعل الذي يعتقد انه Marvel’s Spider-Man 2.

من خلال تغريدة تعليقا على محرر موقع IGN قال الكس زيمك من استيديو Insomniac انهم يعملون على مشروعهم التالي واضاف انه ليس ضمن الفريق الذي يعمل على Ratchet & Clank: Rift Apart بل من فريق العمل على سلسلة Spider-Man لذلك من المتوقع ان يكون مشروعهم التالي الذي يعملون عليه هو جزء جديد من لعبة Spider-Man ولكن هذا لا يستبعد شيء جديد كليا ايضا.

استيديو Insomniac عمل على 3 مشاريع في وقت قياسي خلال فترة اطلاق جهاز بلايستيشن 5 حيث قدم لنا في البداية لعبة Spider-Man: Miles Morales ثم تبع ذلك اطلاق ريماستر للعبة Marvel’s Spider-Man التي صدرت في السابق على بلايستيشن 4 ومؤخرا اطلق لنا لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart, بالطبع جميع هذه العناوين حصلت على تقيمات مرتفعة.

من ما يبدو لنا فان فريق التطوير داخل استيديو Insomniac مقسم الى قسمين على الاقل, قسم منهم كان يعمل على العاب Marvel’s Spider-Man والقسم الثاني كان يعمل على لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart ولكن ومع اكتمال كل من مشاريع القسمين فبكل تأكيد سيكون هناك عنوانيين جديدين بدأ العمل عليهما مؤخرا, هذا لا Insomniac لا يعرف النوم.

اذا كان الامر بالتناوب بين الفريقين فسيكون الدور الان على فريق Spider-Man وهذا ما صرح به هذا المطور من خلال رده على العلامي في موقع IGN.

للتوضيح: لم أعمل على Rift Apart. عملت على مايلز موراليس، ثم انتقلت إلى [تراجع]. Insomniac لا ينام! لذلك اخترنا هذا الاسم!

كما تلاحظون حسب تصريحات هذا المطور فبعد انتهاء العمل على مايلز موراليس انتقل للعمل على مشروع جديد بالفعل ولكنه تراجع عن الكشف عن هذا المشروع واصفا الاستيديو بانه لا ينام كما هو الاسم.

مهما كان المشروع الذي يعمل عليه استيديو Insomniac فمن المبكر الحديث عنه في هذا الوقت خاصة انهم اطلقوا لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart الاسبوع الماضي وقد ننتظر الى العام القادم لنتعرف عن طبيعة ما يعملون عليه وما اذا كان بالفعل Marvel’s Spider-Man 2 كما تقول الشائعات ام لا.

ما هي توقعاتكم لمشروع Insomniac التالي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى