الاخبار

Valorant تضيف ملحق عربي احتفالاً بإطلاق خوادم الشرق الأوسط واللغة العربية وأكثر!

لعبة Valorant هي واحدة من الألعاب المجانية الشهيرة على الحاسب الشخصي وبعد انتظار دام طويلاً، تم الإعلان أنّ اللغة العربية قادمة مع خوادم الشرق الأوسط في الرابع عشر من أكتوبر. علمنا سابقاً أنّ الخوادم ستكون بالبحرين مما سيجعل التجربة أسلس للاعبي المنطقة. اليوم، تم نشر فيديو جديد تحدّث به فريق التطوير حول إطلاق الخوادم وعلى طريقة احتفالهم بهذا الأمر.

في الفيديو التي يمكنكم مشاهدته ادناه من حساب اللعبة الرسمي على تويتر، بدأت آنا دونلون منتجة Valorant كلامها بـ”السلام عليكم” ورحبّت بلاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. عبّرت المنتجة عن شكرها لتفهم اللاعبين على التأخير الأكثر من متوقع ولكن أكدّت أنّ اللاعبون سيحصلون على جودة اتصال أفضل مع بدايةً المشهد الثالث. هذا ليس كل شيء، قامت شركة ريوت ببتجهيز مكتبها في دبي لتكون أقرب لمجتمع اللعبة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا ما سيمكن محترفي اللعبة من المشاركة لأول مرة في برامج رياضات الإكترونية العالمية الخاصة باللعبة بما فيهم فيرست ستاريك، أول بطولة من إنتاج ريوت.

احتفالاً بإطلاق الخوادم واللغة العربية، سيمنح فريق التطوير في جميع أنحاء العالم ملحق سلاح صغير وظريف مستوحى من المنطقة، وهو عبارة عن دلة قهوة. ستضاف إلى حسابات الجميع تلقائياً في نهاية شهر أكتوبر.

هذا أمر رائع بالتأكيد للاعبي Valorant في المنطقة العربية وسيجعل من تجربتهم أفضل بمراحل ومن الرائع دائماً رؤية دعم لمجتمعنا من الشركات الكُبرى.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار