احد اهم التغيرات الجديدة في Battlefield 2042, يمكنك حمل الذخيرة والمعدات الطبية

في السابق كانت لعبة Battlefield تعتمد على التخصصات وClasses من اجل تخصيص كل لاعب في مجال محدد مثل حمل صناديق الذخيرة او حمل المواد الطبيه والعلاجية ولكن في Battlefield 2042 الامر سيتغير الان وبشكل جذري.

حسب ما صرح به المطورين مؤخرا فسيوف يتمكن اي لاعب من الفريق من حمل صناديق الذخيرة والمواد الطبية ودعم فريقه بها في اي وقت دون اي شروط, الامر لا يتوقف عند ذلك حيث سيتم فك القيود ايضا على بعض الاسلحة مثل قاذف القنابل الذي يمكن لاي لاعب الحصول عليه حيث ان الامر لم يعد مرتبط بفئة او شخصية متخصصة محددة من اجل ذلك والامر مشابه كذلك بالنسبة للقنابل وايضا الاسلحة الاساسية والثانوية التي يحملها كل لاعب.

ايضا علمنا ان اللاعب يمكنه تجهيز Loadout معدل بشكل مسبق ويمكن استخدام هذا Loadout مع اي شخصية متخصصة او فئة من الفئات التي اختارها بنفس طريقة Call of Duty وهذا ربما يطرح الكثير من الاسئلة خاصة بما يتعلق بتوازن اللعبة مع وجود كل هذه الامكانيات التي يمكن للاعب الحصول عليها دون شروط كما كان في اجزاء السلسلة السابقة.

ايضا من الاشياء الجديدة التي تم الكشف عنها وتأكيدها هي شخصيات الذكاء الصناعي AI Bots التي علمنا في السابق انها ستكون متواجدة في طور الاوف لاين وطور اللعب التعاوني من اجل اعطاء اللاعبين محبي الطور الفردي تجربة فريدة مع غياب طور القصة من اللعبة ولكن الامر لن يكون محصور فقط على هذين الطورين حيث سيتم ادخال AI Bots الى طور اللعبة الجماعي “اونلاين” ايضا من اجل تعزيز اعداد اللاعبين خاصة في المناطق التي لا يوجد فيها لاعبين كثر.

ايضا من التغيرات الجديدة التي ستتواجد في Battlefield 2042 هي امكانية الحصول على مركبات قتالية وقت المعركة حيث لن تكون هذه الخاصية متاحة للاعب من خلال شاشة الاختيارات لديه وسيتوجب عليه الان البحث في ميدان القتال عن المركبات التي يمكنه السيطرة عليها واستخدامها في القتال.

لعبة Battlefield 2042 ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي بجانب الحاسب الشخصي في 22 اكتوبر من هذا العام وسنكون على موعد مع نظرة معمقة حول اللعبة خلال حدث EA Play الذي سيتم في شهر يوليو القادم.

ما رأيك في هذه التغيرات وهل تعتقد انها لن تؤثر على توازن اللعبة ومتعة اللعب؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button