الكشف عن مساحة تخزين لعبة Lies of P على أجهزة بلايستيشن..

أيام قليلة تفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Lies of P العنوان المرتقب من نوع السولزلايك. تم الكشف اليوم عن حجم تثبيت اللعبة على أجهزة PS4 و PS5 حيث أنها لن تتطلب مساحة كبيرة من وحدة تخزين هذه الأجهزة.

تدور أحداث قصة Lies of  P في عالم Belle Epoque وشخصية Pinocchio الذي يستيقظ في المدينة حيث جن جنون الدمى الموجودة برمتها. وهو ما أدى إلى القضاء على جميع البشر، وحين يتجول البطل في الشوارع المظلمة ويجد السيد Geppetto للتخلص هذه الأزمة وهكذا هو الحال طوال الأحداث. يجب أن يقاتل P من أجل حياته طوال الوقت لكنه سيلتقي أيضًا بشخصيات مختلفة ويكمل المهام الجانبية مع خواص تشتهر بها شخصية “بينوكيو” مثل الكذب.

من خلال حساب Playstation Game Size الموثوق عبر موقع إكس، تم الكشف عن حجم اللعبة على أجهزة بلايستيشن. نسخة PS4 من اللعبة سيبلغ حجمها 29 جيجا بايت، بينما نسخة PS5 سيبلغ حجمها قرابة 35 جيجا بايت.

يذكر أيضًا أن من قام بطلب النسخة العادية من اللعبة سيبدأ التحميل المسبق لهم بتاريخ 17 سبتمبر الجاري على أن يبدأوا اللعب بتاريخ 19 من ذات الشهر. أما من قام بطلب النسخة الأعلى من اللعبة سيبدأ التحميل المسبق لهم بتاريخ 14 سبتمبر الجاري على أن يبدأوا اللعب بتاريخ 16 من ذات الشهر أي قبل الإطلاق الرسمي للعبة بثلاثة أيام.

اللعبة من نوع السولز لايك، وهي مستوحاة بشكل أو بآخر من لعبة Bloodborne. نذكر بأنه تم الإعلان عن ديمو تجريبي يمكنكم تحميله الآن. مع امكانية نقل تقدمك الحالي من هذه النسخة إلى النسخة الكاملة عندما تصدر بشكل رسمي هذا الشهر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button