Demon’s Souls Remake تمتلك نسخة بلايستيشن 4، ولكن ماهو مصيرها؟

التحفة الفنية الفائقة الصعوبة، التي عمل عليها كل من استديوهات بلايستيشن و Bluepoint Games بنسختها المعاد تصنيعها الجديدة، Demon’s Souls Remake وهو الإصدار المُعاد ابتكاره وتصميمه بالكامل من الألف إلى الياء والمحسن بشكل متقن، تدور أحداثها في أرض أهوال أرض خيالية يحيطها الضباب من كل جانب، حيث إستطاع اللاعبين في السابق مواجهة الشدائد، وهذه المرة ملاك الجيل الجديد بلايستيشن 5 وأولئك الذين واجهوا الصعاب والشدائد من قبل، يمكنهم تحدي الظلام مرة أخرى والتمتع بجودة بصرية مذهلة مع الأداء السريع.

منذ صدور اللعبة الى غاية هذه اللحظة، يتساءل اللاعبون الذين لم ينتقلو بعد الى الجيل الجديد “بلايستيشن 5″، هل من الممكن أن تصدر نسخة خاصة من Demon’s Souls Remake الى جهاز بلايستيشن 4؟

Demon's Souls بلايستيشن 5
Demon’s Souls

بالطبع الإجابة الظاهرية لدى شركة سوني هي أنه لا يوجد، حيث ترغب الشركة بالإبقاء على بعض العناوين الحصرية للجيل الجديد من أجل تشجيع إنتقال اللاعبين الى بلايستيشن 5، رغم أنه الأجهزة غير متوفرة إلا أنه سيكون من المثير أن تصدر نسخة خاصة بالجيل الماضي الذي تمكن من بيع أكثر من 150 مليون نسخة في جميع أرجاء العالم.

حساب PlayStation Game Size عبر منصة تويتر الشهير بالتسريبات، أكد أن اللعبة تمتلك بيانات خاصة بجهاز بلايستيشن 4 في قاعدة ملفات بياناتها، ولكن النسخة قد يكون تم إلغائها، أو أنه سيعلن عنها في القريب العاجل، ومن المحتمل أن تكون مجرد نسخة تجريبية خاصة للمطورين.

سوني مؤخرا بدأت في تغير سياستها تجاه عناوينها الجديدة التي كانت من المفترض ان تصدر فقط على بلايستيشن 5 حيث اعلنت عن وصول هذه العناوين الى بلايستيشن 4 وقد لا تكون لعبة Demon’s Souls Remake استثناء خاصة ان اللعبة لا تعتمد على قدرات بلايستيشن 5 الخاصة بشكل أساسي.

على كل حال سيكون من الممتاز أن تصدر اللعبة على جهاز الجيل الماضي، حيث سيعود بالفائدة على شركو سوني بشكل كبير، ولكن على ما يبدو فإن سوني لديها إستراتيجية خاصة بها على المدى البعيد، ولا توجد تفاصيل رسمية حتى الآن.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى