الاخباربلايستيشن 5

سوني تكشف عن موعد تعطيل تطبيق PS Messages تحضيرا لاطلاق تطبيقها الجديد..

اعلنت شركة سوني قبل ايام عن اعادة هيكلة كبيرة لبرامجها وتطبيقاتها على شبكة بلايستيشن, حيث ستشمل هذه الهيكلة ايقاف عمل بعض الخدمات وتحديث التطبيقات والالعاب من اجل جعلها متوافق تماما على جهاز بلايستيشن 5, اليوم اخبرت سوني اللاعبين عن موعد تعطيل تطبيق PS Messages لتحويله الى تطبيق جديد مختلف كليا.

الاعلان عن تعطيل برنامج PS Messages الخاص بجهاز بلايستيشن 4 والمخصص لاجهزة الهواتف الذكية اتى من خلال رسالة سيقوم وقام باستقبالها جميع اللاعبين الذين قاموا بالدخول الى حساباتهم الخاصة من خلال التطبيق حيث كتبت الشركة ما يلي ذكره بحسب موقع  TSA:

شكرا لاستخدامكم برنامج PS Messages, نود اعلامكم انه ابتداء من نهاية شهر اكتوبر الحالي ستتوقف خدمات التطبيق عن العمل لتحويله الى تطبيق اخر مختلف كليا خاص بجهاز بلايستيشن.

التطبيق الجديد سيمنحكم الخصائص والمميزات نفسها التي تواجدت في برنامج PS Messages و لكن للاسف ابتداء من منتصف الشهر الجاري لن تتمكنون من استقبال رسائل قادمة من جهاز بلايستيشن 4, نشكر لكم تتفهمكم.

اذانستطيع القول ان التطبيق المذكور سيغادر وللابد ليحل محله تطبيق افضل وعصري اكثر سيدعم بكل تأكيد جهاز سوني القادم, قبل الختام متابعينا نذكر ان يوم الامس تفاجأنا بالاعلان عن واجهة مستخدم UI جهاز بلايستيشن 5 و يمكنكم متابعة التفاصيل هنا, اما اخيرا نذكر ان الجهاز سيصدر عالميا في التاسع عشر من شهر نوفمبر (11) المقبل والموافق للعام الحالي.

هل تتوقعون تطبيقا افضل بديلا لتطبيق الرسائل المذكور, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ ايضا

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار