اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصي

منتج لعبة PUBG: للاسف لن نغير اي شيء في خريطة ميرامار الصحراوية..

شهران تقريبا منذ اطلاق الخريطة الصحراوية ميرامار للعبة PUBG و لكن خلال هذا الوقت القصير بدأ اللعبين يهجرون الخريطة و يعودون الى الخريطة القديمة Erangel لاسباب مختلفة منها ان الخريطة مفتوحة في معظم مساحاتها و تجعل اللاعبين مكشوفين و سهل القضاء عليهم.

منتج اللعبة جانق تاي-سوك قال في لقاء خاص مع موقع USgamer بان الخريطة تم تصميمها من اجل هذا الغرض و هذا ما يميزها عن خريطة Erangel القديمة و لن يسعى الى تغيرها ابدا و اضافة انه لو تمكن من ارجاع الزمن الى الوراء فسوف يعطي فرصة لاطلاق نسخة تجريبية للخريطة يشارك فيها اللاعبين ارائهم لتطبيقها في النسخة النهائية لها بحيث تظهر بالشكل الذي يرغبون فيه ولكن الاوان قد فات ولن يحدث ذلك الان.

و اضاف جانق ان خريطة Erangel تم تطويرها بالاعتماد على اراء اللاعبين خلال فترة الالفا و البيتا و حصلنا على فرصة لجعلها تناسب تطلعات اللاعبين و لكن هذا لم يحدث مع خريطة ميرامار للاسف.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليق

Please Login to comment
  اشترك  
نبّهني عن

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock