اشاعة: Resident Evil 9 تم تأجيلها ولعبة اخرى من السلسلة قادمة..

هذا صحيح، لعبة Resident Evil 9 لم يتم الاعلان عنها حتى الان ولا يوجد اي تصريحات رسمية حولها ولكن التسريبات دائما تتحدث عن اللعبة وتورد تحديثاتها الى عشاق سلسلة الرعب.

اليوم ومن خلال المسرب المعروف Dusk Golem نقل عنه الاعلامي النشط Rino ان لعبة Resident Evil 9 قد حصلت على تأجيل داخلي. وحسب المصدر الاساسي، فقد كان من المفترض ان يتم الكشف عن اللعبة في صيف هذا العام 2024، على ان يتم اصدارها خلال العام القادم 2025.

لا نعلم ما اسباب هذا التأجيل الداخلي لاصدار للعبة، ولا نعتقد اننا سنعلم باي شكل من الاشكال عن اي تفاصيل حول هذا التأجيل كون اللعبة لم يكشف عنها رسمياً حتى هذه اللحظة.

ايضاً، اشار المصدر الى ان كابكوم تنوي اصدار لعبة اخرى من السلسلة قبل اصدار لعبة Resident Evil 9. لكن لم يتم الافصاح عن طبيعة هذا الجزء الذي يعتقد انه سيكون ريميك اخر في السلسلة، والاعين تتجه الى جزء Code Veronica الشهير الذي يطالب الكثير بأن يحصل على ريميك كما حدث مع الاجزاء الثاني والثالث والرابع.

نحن نثق في المعلومات التي يشاركها معنا دائماً Dusk Golem كونه مصدر موثوق في ايصال معلومات واخبار حول العاب الرعب وسلسلة Resident Evil على وجه الخصوص.

في وقت سابق، صرح المسرب البارز Dusk Golem، عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي X، بأن الجزء القادم سيعتمد على عناصر العالم المفتوح، وذلك نظرًا لتوسعة قدرات محرك RE Engine من قِبل Capcom وجعله قادراً على العمل مع عناصر العالم المفتوح في Dragon’s Dogma 2 التي تم إصدارها مؤخرًا.

لا نعلم كيف يمكن زرع عناصر العالم المفتوح في لعبة رعب اعتدنا بأن تكون خطية المسار او على الاقل ذات مساحات مفتوحة محدودة. لكن الفكرة تبدوا مثير الى حد كبير بأن يتم تقديمها لاول مرة في احد اجزاء السلسلة العريقة، كما كان الامر في جلب المنظور الاول اليها.

واضاف المصدر ذاته أن هدف كابكوم  في كل من Resident Evil 9 سيكون الحفاظ على الحمض النووي وجذور هذه اللعبة العريقة، لكن مع التوسع أيضًا في أسسها وعناصرها باستخدام تقنيات العالم المفتوح الجديدة، المستخدمة في Dragon’s Dogma 2.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button